الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 14:02

رجل (36 عاما): شقيق زوجتي انفصل عنها وأمي تريدني أن أطلق زوجتي

كل العرب
نُشر: 22/10/14 20:34,  حُتلن: 07:37

أبرز ما جاء في الرسالة:

والدتي تصر على ان انفصل عن زوجتي وأرجعها إلى بيت اهلها كما فعل شقيقها بأختي

وصلت الى موقع العرب رسالة من رجل يطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

إلى زوار موقع العرب المحترمين، انا رجل من الشمال وعمري 36، اعمل في احد الشركات، حالتي المادية متيسرة ولي زوجة وأولاد. مشكلتي ان شقيقتي تزوجت من شقيق زوجتي، هما جيدان ولكنهما لم يتفقا بعد الزواج، الا ان قرر شقيق زوجتي الانفصال عن اختي. المشكلة الأكبر هو اصرار والدتي على ان انفصل عن زوجتي وأرجعها إلى بيت اهلها كما فعل شقيقها بأختي. انا لا استطيع تنفيذ كل ما تقول امي، فزوجتي رائعة. ارجوكم ساعدوني في ايجاد الحل واقناع والدتي التي هددتني بان أخرج من البيت الذي اسكنه مع زوجتي في حال لم انفصل عنها، فأنا اسكن فوق اهلي. ارجوكم ساعدوني وانصحوني بحل للمشكلة!


صورة توضيحية

يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.net

مقالات متعلقة