الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 10:02

أم الفحم:فعاليات الزيت والزيتون في مدرسة إبن سينا الابتدائية

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 23/10/14 11:40,  حُتلن: 11:47

 مدير المدرسة المربي أ. محمد عيسى اغبارية عبر عن سعادته إثر رؤية الابتسامات التي أشرقت على محيى طلاب مدرسته من خلال هذه الفعالية وأثنى على التعاون الايجابي بين أفراد الهيئة التدريسية

نظمت مدرسة إبن سينا الابتدائية في مدينة أم الفحم فعاليات مختلفة تمحورت حول أهمية شجرة الزيتون الدينية والغذائية والتاريخية وذلك ضمن فعاليات المدرسة التربوية واللامنهجية لهذا العام. واتسمت هذه الفعاليات بأجواء تفاعل ايجابية من قبل طلاب الصفوف الأولى – الثالثة والذين قاموا بدورهم بالاشتراك بمحطات تعليمية وورشات عمل مختلفة هدفت لتذويت قيم تربوية وتعليمية لها علاقة بأهمية شجرة الزيتون المباركة والفوائد الجمة التي يمكن لبني البشر استخلاصها من خلال حبة الزيتون من عصارة (زيت) صابون ومستلزمات تجميلية وطبية أخرى.

إلى جانب ذلك تم إشراك ومشاركة بعض من أمهات الطلاب في هذه الفعاليات واللواتي قمن بدور فعال من خلال حضورهن المميز واللافت للنظر من أجل المساهمة في إيصال رسائل تربوية وتعليمية واجتماعية مختلفة للطلاب أجمعين، من جانبهم، عبر الطلاب المشاركين عن مشاعر الانتماء والمحبة والتواصل التاريخي والديني بيننا كأمة عربية وإسلامية لهذه الشجرة وعن مدى تشبثهم وتمسكهم بقدسية العلاقة بين هذه الشجرة وأراضينا العزيزة.

مدير المدرسة المربي أ. محمد عيسى اغبارية عبر عن سعادته إثر رؤية الابتسامات التي أشرقت على محيى طلاب مدرسته من خلال هذه الفعالية وأثنى على التعاون الايجابي بين أفراد الهيئة التدريسية أجمعين وبين الأمهات والطلاب من اجل اتسام هذا اليوم بالنجاح التميز، النظام، الانضباط والتقيد بالبرنامج المحدد لهذه الفعالية.

وفور انتهاء اليوم الدراسي عقدت الهيئة التدريسية اجتماعا تقييميا لهذا اليوم من أجل استخلاص العبر المختلفة حول نقاط الضوء والنقاط التي تقتضي التحسين مستقبلا، ومن خلال هذا الاجتماع شكر مدير المدرسة كل من برمج وساهم في إنجاح هذه الفعاليات خاصا الذكر مركزة الصفوف الدنيا المربية وفاء جبارين ومركزة اللغة العربية المربية ميسلون جبارين وطاقم معلمات الصفوف الدنيا.

مقالات متعلقة