الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 13:01

حواء: إسترخي بالإستحمام وإخسري القليل من الوزن!

كل العرب
نُشر: 23/10/14 13:42,  حُتلن: 14:47

موقع العرب يقدم لك 3 نصائح مهمة ومفيدة ستساعدك على خسارة الوزن خلال الإستحمام

عزيزتي، هل فكرت مرة انه بإمكانك خسارة القليل من الوزن اثناء الغسترخاء بحمام ساخن، طويل وممتع؟! أجل هذا صحيح، موقع العرب يقدم لك 3 نصائح مهمة ومفيدة ستساعدك على خسارة الوزن ولو قليلا، خلال الإستحمام.


صورة توضيحية

- حمام الشاي الاخضر: يمكنك الغستمتاع بتجربة رائعة تمنحك الغستراء والراحة والرشاقة أيضا، من خلال نقع نفسك بحوض إستحمام مكون من المياه الساخنة وكميّة كافية من أوراق الشاي الأخضر، وكرري هذه العملية 3 مرات اسبوعيا وستلاحظين الفرق بعد مرور شهر.

- إزالة الخلايا الميتة خلال الإستحمام: تراكم الخلايا الميتة على سطح الجلد، يتسبّب بمنع تبخّر العرق الامر الذي يعيق عمليّة حرق الدهون ويبطء عملية الأيض أيضا. نصيحتنا لك هي القيام بحمام خاص لإعادة تنشيط الحرق، والطريقة هي: إنتقعي بالقليل من المياه والبنّ المطحون ثمّ قومي بفرش جسمكِ وتقشيره للتخلّص من مختلف الخلايا الميتة.

- نقع الجزء السفلي من الجسم: إذا كنت تعانين من السمنة في الجزء السفلي من الجسم ننصحك بنقع الجزء السفلي من الخاصرة وحتّى القدمين في المياه الساخنة يومياً خلال الإستحمام. فقد أثبتت الدراسات الحديثة بأنّ حرارة القسم السفلي من الجسم هي أكثر إنخفاضاً لدى الأفراد الذين يعانون من السمنة، وبالتالي هذه العملية ستعمل على تسريع حرق الدهون والأيض.

مقالات متعلقة