الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 07:02

المرأة تعشق كلمات الحب والإهتمام فلا تبخل عليها بهذه العبارات

كل العرب
نُشر: 23/10/14 13:42,  حُتلن: 19:01

"سأفعل ذلك حالا حبيبتي": ستفرح قلبك حبيبتك كثيرا لو نفذت طلبها بسرعة او ساعدتها في امر ما إحتاجتك به دون تأجيل وتذمر

الغزل والإطراءات: هذه الامور تعتبر حاجة لدى المرأة وعندما تتغزل بها وبملابسها ومظهرها بإستمرار ستحافظ هي بدورها على أناقتها وجمالها 

عزيزي الرجل، المراة تختلف عنك بطبعها، فهي تحب الافعال والاقوال أيضا، ويهمها ان تسمع منك بعض العبارات التي بنظرها، تعبر عن الحب والإهتمام بها. تعرف مع العرب.نت على بعض العبارات التي قد تضيف لمسة جميلة ومميزة لحياتك مع حبيبتك.


صورة توضيحية

- "أفكر بك": لا تدع مشاغل الحياة والعمل تبعدك عن الحبيبة، حاول أن تجد وقتا لها واتصل بها لو مرة في نهارك المليء بالضغوط وأخبرها أنك كنت تفكر بها، او ابعث لها برسالة تخبرها بهذا.

- "عطرك يعجبني": أبدي إعجابك بعطرها الجديد، فهي ستفرح كثيرا بإهتمامك وملاحظتك وبأن عطرها الجديد أعجبك.

- "انا سعيد لأنك في حياتي": هي عبارة لطيفة ورقيقة وتعتبر من اجمل العبارات التي قد تقولها لحبيبتك.

- "سأفعل ذلك حالا حبيبتي": ستفرح قلبك حبيبتك كثيرا لو نفذت طلبها بسرعة او ساعدتها في امر ما إحتاجتك به دون تأجيل وتذمر.

- الغزل والإطراءات: هذه الامور تعتبر حاجة لدى المرأة، فعندما تتغزل بها وبملابسها ومظهرها بإستمرار ستحافظ هي بدورها على أناقتها وجمالها وستحاول دوما ان تبدو الاجمل بنظرك.

-"أحضرت لك هدية": مهما كانت المرأة قنوعة وراضية بالقليل، لكن الهدايا من وقت لآخر هي عشقها! حاول ان تفاجأها بهدية مميزة وقدمها بطريقة رومانسية من وقت لآخر.

-"هيا نخرج معاً": تعشق المرأة الدعوات المفاجاة والخروجات غير المخطط لها من الحبيب، كن مبدعا واقترح الروج لاماكن مميزة.. اخرج معها وامسك يدها وإهديها وردة، كل هذه التفاصيل ستعزز الحب بينكما وتزيد روعة وتميز العلاقة.

- "أحبك": أصغر الكلمات وأسهلها لكن هي الاكثر تأثيرها وتترك علامة في قلب المراة في كل مرة تلقيها على مسامعها. كرر هذه الكلمة امامها ولا تبخل عليها بها.

مقالات متعلقة