الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 03:01

سيدة (33 عاما): زوجي تغير معي وبدأ يفكر بحبيبته السابقة

كل العرب
نُشر: 24/10/14 17:55,  حُتلن: 07:44

أبرز ما جاء في الرسالة:

اخاف على بيتي وابني وزوجي من تلك السيدة 

وصلت الى موقع العرب رسالة من سيدة تطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

السلام عليكم، انا سيدة عمري 33 عاما، متزوجة ولدي طفل. احب زوجي جدا وهو يحبني، وكنت أعرف بانه كان على علاقة بسيدة اخرى ولكنها تزوجت وانجبت طفلة. عشنا سعداء ولكننا سمعنا مؤخرا ان حبيته السابقة انفصلت عن زوجها، انا شعرت بشعور غريب ولكني لم اتكلم بالموضوع مع اي شخص. لكن زوجي تغير معي، اصبح عصبيا، اصبح يتكلم بالهاتف بالخفية احيانا ولا اعرف مع من. غير الرقم السري للفيسبوك مع انني كنت ادخل من صفحته بشكل عادي وهو كان سعيد بذلك. اخاف ان يعود إليها فاشعر دائما بانه يميل بالرجوع إليها. وفي احد الايام اتصلت بي زوجة صديقه ونبهتني بان زوجي قال لزوجها بعض الكلام عن حبيبته السابقة وكأنه يتمنى الرجوع إليها او سيحاول ذلك. اخاف على بيتي وابني وزوجي من تلك السيدة التي تركت زوجي سابقا وتزوجت، اخاف كثيرا فهي ليست سهلة، كما انه احبها سابقا بصدق. انصحوني ماذا افعل ارجوكم فحياتي الزوجية ومستقبل بيتي في خطر!


صورة توضيحية

يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.net

مقالات متعلقة