الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 09:02

شاب (24 عاما): مللت من متطلبات عائلتي التي لا تنتهي وضاع مستقبلي

كل العرب
نُشر: 24/10/14 18:03,  حُتلن: 07:47

أبرز ما جاء في الرسالة:

ابي دائما يقع في مشاكل مادية وانا اخلصه منها

احببت فتاة وتركتني بعد ضغط والدتها عليها لاني حتى الآن لم ابني بيتا ولا حتى سيارة معي

وصلت الى موقع العرب رسالة من شاب يطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

السلام عليكم، انا شاب، اسكن مع اهلي، اخي الكبير تزوج ولا يسأل عن عائلته واخي الأصغر في الجامعة، وابي مريض لا يعمل. انا أصرف على اهلي واساعد اخي الذي يتعلم، ومصاريف اهلي لا تنتهي. ابي دائما يقع في مشاكل مادية وانا اخلصه منها. مللت. احببت فتاة وتركتني بعد ضغط والدتها عليها لاني حتى الآن لم ابني بيتا ولا حتى سيارة معي، ولا استطيع ان اتقدم. ضاع مستقبلي، اعمل منذ سنين ولا يوجد بجيبي شيكل واحد. كل معاشي يذهب لأهلي ولا استطيع تركهم فهم اهلي. ساعدوني ارجوكم ماذا أفعل؟ هل اخطأت في مساعدة اهلي؟ هل اتركهم يعانون؟ هل ابقى هكذا بلا مستقبل ولا أوفر شيكل واحد؟ ماذا أفعل؟


صورة توضيحية

يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.net

مقالات متعلقة