الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 01:01

شابة (27 عاما): خطيبي انفصل عني دون سبب والمجتمع لم يتركني بحالي

كل العرب
نُشر: 24/10/14 18:05,  حُتلن: 07:45

أبرز ما جاء في الرسالة:

 لم أخطئ بشيء ولا اعرف سبب انفصاله عني

لا يكفيني ذلك حتى أصبح الناس يتكلمون عني ويصدرون اشاعات تضر بسمعتي

وصلت الى موقع العرب رسالة من شابة تطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

مرحبا، انا شابة، تمت خطوبتي قبل سنة على شاب من البلدة، وكان خطوبة تقليدية، كنا نخطط لزفاف وتم تحديد موعد العرس، إلا ان جاء يوما وأرسل لنا أشخاصا ليخبروننا بأنه لا يريد ان يستمر في الخطوبة ويريد ان ينفصل عني. حاولنا ان نسأل عن السبب ولكنه لم يقل حتى لأهله لماذا. انا لم أخطئ بشيء ولا اعرف سبب انفصاله عني. لا يكفيني ذلك، حتى أصبح الناس يتكلمون عني، ويصدرون اشاعات تضر بسمعتي. مجتمع ظالم لا يرحم. لا يكفي ما انا به وكيف جرحني خطيبي وكيف ضاعت فرحة اهلي، حتى تبدأ الناس بخلق الإشاعات. لا اخرج اليوم من البيت، أريد نصيحة من شخص واعي يقول لي كيف اتعامل مع هذه الاشاعات ومع جرحي؟!


صورة توضيحية

يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.net

مقالات متعلقة