الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 08:01

إنريكي: الكلاسيكو سيكون ساخنا وممتعا وهدفنا الفوز على الريال

كل العرب /
نُشر: 25/10/14 07:28,  حُتلن: 16:44

لويس إنريكي:

أنا أفكر في الأشياء الإيجابية التي تعزز مستوى الفريق، الهدف هو الفوز وليس الأرقام القياسية، من المهم الحصول على النقاط الثلاث في البرنابيو

"الكلاسيكو سيكون هذه المرة ساخناً ممتعاً ومسلياً، ونحن سنحاول أن نقدم أقصى قدر من الأداء في الملعب وأن نعطي الفرح لمشجعي برشلونة"، هذا ما أكده مدرب نادي برشلونة لويس إنريكي أن المهمة المقررة في مباراة الكلاسيكو اليوم السبت في ملعب سانتياجو برنابيو هي الفوز على ريال مدريد وتوسيع الفارق إلى سبع نقاط في الدوري الاسباني وليس تسجيل المزيد من الأرقام القاسية للمهاجم ليونيل ميسي أو حارس المرمى كلاوديو برافو.



وقد تشهد مباراة الكلاسيكو تحطيم ليونيل ميسي للرقم القياسي من حيث عدد الأهداف في الدوري الإسباني المسجل بإسم الأسطورة تيلمو زارا برصيد (251) هدفاً، في حين يمكن أن يوسع حارس المرمى كلاوديو برافو عدد دقائق الخالية من الأهداف منذ بداية الدوري الإسباني وهو الشيء الذي لا يهتم به مدرب برشلونة.

وأشار لويس في مؤتمر صحفي عقده صباح اليوم السبت، قال فيه: "أنا أفكر في الأشياء الإيجابية التي تعزز مستوى الفريق، الهدف هو الفوز وليس الأرقام القياسية، من المهم الحصول على النقاط الثلاث في البرنابيو. على الورق فقد سيطرنا على جميع المباريات الماضية وليس هذا فقط، نحن لدينا الفرصة لإيذاء الخصم رياضياً من خلال السيطرة على الكرة".

مقالات متعلقة

Got