الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 12:01

جوارديولا: ماريو غوتزه لاعب مميز وموهوب وبايرن ينتظر منه الكثير

كل العرب /
نُشر: 25/10/14 07:39,  حُتلن: 13:51

بيب جوارديولا:

إنني أريد المزيد من غوتزه انه يمتلك موهبة رائعة إن بايرن ميونيخ يريد الكثير من ماريو، لقد تحدثنا عن ذلك، وأدرك أنه على استعداد للقيام بذلك

"ينبغي على كل لاعب الآن مواصلة القتال لحجز مكان في الفريق، إن اللاعبين بحاجة لإظهار استعداداتهم على اللعب كل يوم"، هذا ما ألمحه الإسباني جوسيب جوارديولا المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم الجمعة إلى أنه مازال ينتظر المزيد من نجم الفريق البافاري ماريو غوتزه رغم بدايته القوية مع الفريق.


جوارديولا وغوتزه

واكتفى غوتزه 022 عاما) بتسجيل 16 هدفا في 38 مباراة لعبها في موسمه الأول مع بايرن الذي انتقل إلى صفوفه في العام الماضي قادما من الغريم التقليدي بوروسيا دورتموند مقابل 37 مليون يورو، بينما أحرز ستة أهداف خلال سبع مباريات خاضها مع الفريق هذا الموسم بالدوري الألماني (بوندسليجا) ليتقاسم صدارة هدافي المسابقة مع طارق اليونسي لاعب فريق هوفنهايم.

وصرح جوارديولا "إنني أريد المزيد. إنه يمتلك موهبة رائعة. إن بايرن ميونيخ يريد الكثير من ماريو، لقد تحدثنا عن ذلك، وأدرك أنه على استعداد للقيام بذلك".

ويسعى الفريق البافاري لتعزيز موقعه في صدارة بوندسليجا حينما يحل ضيفا على ملاحقه المباشر بوروسيا مونشنجلادباخ، صاحب المركز الثاني، في المرحلة التاسعة من المسابقة  يوم الأحد، قبل أن يخرج لملاقاة هامبورج في الدور الثاني لكأس ألمانيا يوم الأربعاء، ثم يستضيف بوروسيا دورتموند في المرحلة العاشرة من بوندسليجا في الأول من تشرين ثان/نوفمبر المقبل.

مقالات متعلقة

Got