الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 08:02

بيليجريني: نريد المزيد من أجويرو لانه لم يقدم للسيتي شيئا حتى الآن

كل العرب /
نُشر: 25/10/14 08:06,  حُتلن: 15:54

مانويل بيليجريني:

لا أعتقد أننا رأينا الأداء الأفضل من أجويرو إنني أعرفه منذ سنوات عديدة عندما كان يلعب في إسبانيا حيث كان أحد العناصر الهامة في صفوف أتليتكو مدريد موسم 2011-2012

نوّه التشيلي مانويل بيليجريني المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الانجليزي لكرة القدم، أن مهاجمه الأرجنتيني سيرخيو أجويرو لم يقدم كل ما لديه مع الفريق هذا الموسم حتى الآن. ويشعر بيليجريني أن لاعب فريق أتليتكو مدريد الأسباني السابق مازال في جعبته الكثير ليقدمه لسيتي.

صحيفة: 52 مليون جنيه للنجم الارجنتيني أجويرو للبقاء مع المان سيتي
سيرجيو اغويرو

وقدم أجويرو (26 عاما) أداء لافتا مع سيتي حيث أحرز 11 هدفا في 11 مباراة خاضها مع الفريق في مختلف المسابقات هذا الموسم، من بينها أربعة أهداف خلال فوز الفريق السماوي على ضيفه توتنهام هوتسبير 4/ 1 في المرحلة الماضية بالدوري الانجليزي.

وصرح بيليجريني للصحفيين عشية لقاء فريقه مع مضيفه ويستهام يونايتد على ملعب إبتون بارك "لا أعتقد أننا رأينا الأداء الأفضل من أجويرو. إنني أعرفه منذ سنوات عديدة، عندما كان يلعب في إسبانيا، حيث كان أحد العناصر الهامة في صفوف أتليتكو مدريد موسم 2011-2012، وفي العام الماضي كان لاعبا هاما للغاية خلال النصف الأول من العام".

وأوضح مدرب سيتي "لم تكن الأمور سهلة بالنسبة له بعد ذلك، لكنني كنت دائما على يقين بأنه سيعود إلى مستواه مرة أخرى، أعتقد أن بإمكانه تقديم الأفضل".

مقالات متعلقة

Got