الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 22:01

نصيحة: لا ترضوا بعلاقات معقدة أو بنصف إهتمام من الشريك

كل العرب
نُشر: 25/10/14 11:46,  حُتلن: 12:33

تأكدوا من صراحة وصدق الشخص قبل تحويل العلاقة إلى جديّة أكثر وقبل الإلتزام والإرتباط الجدي

يسعى كل شاب وفتاة لعيش علاقة عاطفية جميلة وهادئة تنتهي بالإرتباط والزواج، لكن الكثير من العلاقات تمر بتعقيدات كثيرة لتصبح حياتهم أشبه بمسلسل درامي بسبب كثرة المشاكل وعدم الإتفاق مع الحبيب، وغالبًا ما يعود ذلك إلى أن معظم الناس لا يعرفون فعلا ماذا يريدون من العلاقة.


صورة توضيحية

وهنالك العديد من الأشخاص الذي لا يجرؤون على إتخاذ قرار مصيري في العلاقة، كإنهائها او الإبتعاد فترة لتصفية الذهن والقلب، ومنهم من يقرر قطع العلاقة قبل الإلتزام والإرتباط الرسمي، وآخرون يقبلون بالتعقيد والمشاكل خوفًا من البقاء وحيدين أو لغيرها من الأسباب التي لا تستحق كل ذلك العناء.

 عليكم أعزائي، شباب وصبايا، تحديد ما تريدونه من العلاقة قبل خوضها، وعليكم ألاّ ترضوا بالإرتباط بشخص لا يعطيكم إهتمامه كاملا ولا يشارككم أفراحكم واحزانكم وهمومكم وكل تفاصيل حياتكم وحياته أيضا. فلو شعرت انك تعطي كل ما لديك من اجل الحبيب والعلاقة ولا تجد مقابلًا فإعلم ان هذه العلاقة ليست لك!

تأكدوا من صراحة وصدق الشخص قبل تحويل العلاقة إلى جديّة أكثر وقبل الإلتزام والإرتباط الجدي، إختبروا صدق مشاعره وتأكدوا انه يستحق التضحية والحب حتى لا تنتهي العلاقة بألم وحسرة وخسائر كبيرة وندم.

مقالات متعلقة