الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 11:02

بشرى للفلاحين: مجلس أبوسنان ينطلق بتعبيد شارع السهل بمساحة 2000 متر

أمين بشير -
نُشر: 26/10/14 14:13,  حُتلن: 14:57

رئيس المجلس الشيخ نهاد مشلب:

جميع الأعمال التطويرية التي تشهدها البلدة تندرج ضمن رؤية إستراتيجية واضحة المعالم ومدروسة بتفاصيلها الدقيقة لتحسين

القيام بهذه الأعمال ليست منّة من المجلس بقدر ما هي واجب عليها لتقديم أفضل الخدمات التي يستحقها المواطن الأبوسناني

باشر المجلس أبوسنان المحلي بتعبيد شارع السهل، حيث صرح رئيس المجلس المحلي الشيخ نهاد مشلب قائلا: "إن المجلس المحلي عمل بجهد كبير على مدار سنة 2014 ، حيث توجهنا الى وزارة الزراعه وحصلنا بالنهاية على ترخيص لتعبيد ارض زراعية بمساحة 2000 متر وذلك بعد أن عانى أصحاب الأراضي معاناة صعبة على مدار عشرات السنين"، يذكر أن إمتداد الشارع يبدأ من شارع 70 من قرب كراميكا شريف هزيمة وينتهى بالقرب من بركة المياه العذبة.



كما ثمّن الفلاحين جهود رئيس المجلس الشيخ نهاد مشلب على العمل المثمر لتعبيد شارع السهل وشكروا رئيس المجلس الشيخ نهاد مشلب على جهوده الجبارة وقراراته الحاسمة ، لتنفيذ المشاريع الحيوية والضرورية لأهالي البلدة.
وأعرب رئيس المجلس الشيخ نهاد مشلب عن إرتياحه من سير أعمال التطوير كما خطط لها ومن ردود فعل المواطنين، وأكد على "أن جميع الأعمال التطويرية التي تشهدها البلدة تندرج ضمن رؤية إستراتيجية واضحة المعالم ومدروسة بتفاصيلها الدقيقة لتحسين". وأضاف: "إن القيام بهذه الأعمال ليست منّة من المجلس بقدر ما هي واجب عليها، لتقديم أفضل الخدمات التي يستحقها المواطن الأبوسناني".

وفي نهاية كلمته قدم رئيس المجلس المباركة للفلاحين وأهالي ابوسنان وجميع اصحاب الأراضي بهذا المشروع والانجاز الذي عود بالفائدة على اصحاب الأراضي والفلاحين .

مقالات متعلقة