الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 17 / مايو 04:02

اليوم:الاخاء الناصرة يستضيف شباب اللد ويكرّم حمودة علوش قبل المباراة

حجاج رحال -
نُشر: 27/10/14 07:15,  حُتلن: 10:22

كانت هذه المباراة الرابعة على التوالي للاخاء بدون فوز حيث تعادل قبل ذلك في ثلاث مباريات متتالية

أكد المهاجم أحمد سبع أنه يتقبل جميع قرارات الطاقم المهني في فريق الدرجة الممتازة هبوعيل شباب اللد رغم عدم اشراكه أساسيا للمرة الثانية على التوالي في تشكيلة فريقه

قررت إدارة فريق مكابي الاخاء الناصرة تكريم اللاعب السابق حمودة علوش قبل المباراة البيتية، مساء اليوم الاثنين في تمام الساعة السادسة، أمام فريق هبوعيل شباب اللد، ضمن مباريات الأسبوع الثامن في دوري الدرجة الممتازة. وكان حمودة علوش قد دافع عن ألوان الفريق على مدار سنوات عديدة، قبل ان يتركه بعد بداية مباريات الموسم الحالي. ويحتضن استاد الناصرة – عيلوط أحداث المباراة، بعد زرعه بالعشب الشتوي. ويدخل الاخاء هذا اللقاء بعد البهدلة أمام فريق بني يهودا تل أبيب بأربعة أهداف نظيفة.


حمودة علوش

ورغم أنها كانت الخسارة الأولى للنصراويين هذا الموسم، فانها كانت مذلة، ولعلها تعكس عدم قدرته على مجاراة الفرق الكبيرة لكسب احدى بطاقتي الارتقاء الى الدرجة العليا. ومجددا نادت أصوات بانهاء عمل المدرب شلومي دورا، وضرورة استبداله بمدرب آخر. وكانت هذه المباراة الرابعة على التوالي للاخاء بدون فوز، حيث تعادل قبل ذلك في ثلاث مباريات متتالية. ورغم عقد اجتماع بين المدرب والادارة مع الجمهور، فانه لم تتخذ قرارات حازمة وحاسمة لمصلحة الفريق، حيث بقي المدرب في منصبه، ولعل ذلك لن يغيّر من سياسة تجاهل اللاعبين المحليين وهدم قدراتهم من قبل المدرب، حيث يواصل اعتماده على التعزيز المكلّف وغير المجد. وقد لا يشارك المهاجم عيدو اكسبراد وحارس المرمى جال نير للاصابة.


وأكد المهاجم أحمد سبع أنه يتقبل جميع قرارات الطاقم المهني في فريق الدرجة الممتازة هبوعيل شباب اللد، رغم عدم اشراكه أساسيا للمرة الثانية على التوالي في تشكيلة فريقه. وقال أحمد سبع أن مصلحة فريقه العامة فوق أي اعتبار، مؤكدا أنه لا تهمه كمية الدقائق التي يشارك فيها، بل الأهم أن يحقق فريقه الانتصارات، علما أن فوزا لداويا سيقوده لاحتلال المرتبة الثانية.

مقالات متعلقة