الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 12:02

مازن غنايم: كلية سخنين لتأهيل المعلمين الكلية الرائدة في الدولة

امين بشير -
نُشر: 27/10/14 10:26,  حُتلن: 15:41

مازن غنايم :

الكلية تستقطب آلاف الطلاب من الشمال والجنوب وتقوم بفضل مراكزها العلمية ومن خلال حرمها الأكاديمي الجامعي بالعمل على تحقيق العديد من الأبحاث الأكاديمية والتي أصبحت نموذجاً للأبحاث العالمية

كلية سخنين لتأهيل المعلمين هي الكلية الوحيدة والرائدة في البلاد ستكون الجامعة العربية الأولى في البلاد.. الإنجازات التي تحققت في سخنين تؤهلها لاحتضان الجامعة العربية الأولى في البلاد من خلال كلية سخنين لتأهيل المعلمين التي استطاعت بمجهودها الجبار أن تنجز إنجازات عالية المستوى خلال فترة قياسية

مع افتتاح السنة الدراسية الاكاديمية الجديدة وفي لقاء جمع طلاب الكلية الجدد مع مازن غنايم رئيس بلدية سخنين ورئيس اللجنة القطرية للسلطات المحلية صرح: "كلية سخنين لتأهيل المعلمين هي الكلية الوحيدة والرائدة في البلاد ستكون الجامعة العربية الأولى في البلاد"، وسرد في سياق حديثه عن الإنجازات التي تحققت في سخنين الأمر الذي يؤهلها لاحتضان الجامعة العربية الأولى في البلاد من خلال كلية سخنين لتأهيل المعلمين التي استطاعت بمجهودها الجبار أن تنجز إنجازات عالية المستوى خلال فترة قياسية، هذه الإنجازات تعكس الرقي الأكاديمي الذي نتج من خلال نخبة من المحاضرين والمهنيين والمختصين الرياديين في المجتمع العربي".



وأضاف مازن غنايم أن الكلية تستقطب آلاف الطلاب من الشمال والجنوب وتقوم بفضل مراكزها العلمية ومن خلال حرمها الأكاديمي الجامعي بالعمل على تحقيق العديد من الأبحاث الأكاديمية والتي أصبحت نموذجاً للأبحاث العالمية.

من جهته أثنى مازن غنايم رئيس البلدية ورئيس اللجنة القطرية على عمل إدارة الكلية التي تقوم برفع اسم سخنين والوسط العربي في جميع المحافل المحلية والعالمية. وفي موقعه كرئيس بلدية وكرئيس للجنة القطرية للسلطات المحلية العربية قال" أثبتنا لجميع الوسط العربي ان كلية سخنين ريادية وقيادية في جميع المجالات وسنثبت للجميع أن سخنين ومن خلال مؤسستها الأكاديمية كلية سخنين ستقيم الجامعة العربية الأولى في البلاد".

وفي هذا السياق ومع افتتاح السنة الدراسية الاكاديمية الجديدة، عقدت كلية سخنين لتأهيل المعلمين لقاءاً تعارفياً للطلاب الجدد في الكلية وذلك بحضور إدارة الكلية ورؤساء الاقسام، افتتح اللقاء بروفيسور محمود خليل رئيس الكلية الذي رحب بهذا اللقاء مع الطلاب الجدد وتطرق لأهميته في إيجاد حلقات تواصل بين الطلاب الجدد من جهة وإدارة الكلية ورؤساء الاقسام من جهة اخرى، ومن خلال حديثه تطرق الى ان الكلية تفتح ابوابها على مصراعيها وتشكل عنوانا لكل طالب وطالبة في المجتمع العربي، وكل هذا بعد الانجازات العريقة والمستمرة لكلية سخنين.

نزيه بدارنه مدير عام الكلية توجه للطلاب الجدد مرحباً بقدومهم للدراسة في كلية سخنين، قائلا:"هذه الكلية التي تتصدر الكليات الاكاديمية في البلاد والتي عملت وتستمر بالعمل على اتاحة جميع الموارد البنيوية والتربوية والانسانية خدمة للطلاب من اجل الارتقاء بالتحصيل العلمي الذي يعود بالفائدة على مكانة جهاز التربية والتعليم، وتشكل رافعة للمزيد من الانجازات التربوية والاكاديمية" كما قال.

كما وتمنى نزيه بدارنه مدير عام الكلية للطلاب النجاح في دراستهم الاكاديمية، مؤكداً ان ابواب ومراكز ومرافق كلية سخنين مفتوحة دائماً امام الطلاب لينهلوا منها قدر استطاعتهم، خلال لقاء جمع طلاب الماجستير مع ادارة الكلية ورؤساء مسارات اللقب الثاني (الماجستير) تحدث د. مالك يوسف العميد الاكاديمي لقسم الدراسات العليا عن مسارات اللقب الثاني (الماجستير) في الكلية. خلال اللقاء تم التعرف على مسارات اللقب الثاني وتم اعطاء شرح مفصل من قبل بروفيسور اسماعيل ابو سعد ود. خالد عرار وهما رئيسان مشاركان لمسار ادارة وتنظيم تربوية. وتم اعطاء شرح مفصل عن مسار الاستشارة التربوية من بروفيسور ريفكا لازوفسكي رئيسة البرنامج ود. نسرين حاج يحيى ابو احمد مركزة البرنامج. وعن مسار اللقب الثاني في التقييم المدرسي تم اعطاء شرح مفصل من بروفيسور تمار هوروفيتس رئيسة البرنامج والاستاذ ياسر عواد مركز البرنامج. الجدير ذكره ان الكلية حصلت على اعتراف مجلس التعليم العالي بمنح اللقب الثاني (الماجستير) في مسار العسر التعلمي والذي يرأسه د. هيثم طه ويعتبر هذا انجاز ضمن انجازات الكلية المتكررة، طالب سنة اولى ماجستير في مسار ادارة وتنظيم اطر تربوية محمد غنايم توجه شاكرا لادارة الكلية على المستوى العلمي والتربوي العالي للكلية متمنياً للكلية المزيد من الانجازات.

مقالات متعلقة