الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 23:01

مباراة أبناء سخنين وكريات شمونة ستقام على ملعب عكا بدلا من استاد الدوحة

حجاج رحال -
نُشر: 28/10/14 07:17,  حُتلن: 14:37

تورط السخنينيون أكثر في القاع حيث يحتلون المرتبة قبل الأخيرة برصيد ثلاث نقاط فقط، وبفارق الأهداف فقط عن هبوعيل عكا، متذيل اللائحة

يحتل فريق كريات شمونة صدارة اللائحة برصيد 13 نقطة متفوقا بنقطة على أقرب مطارديه وسط اعتماده على قدرات اللاعبين أحمد عابد وعاهد عزام

مطأطأ الرأس من خسارته أمام فريق مكابي نتانيا بهدفين مقابل هدف واحد، يستضيف فريق اتحاد أبناء سخنين، مساء اليوم الثلاثاء في تمام الساعة السابعة، فريق هبوعيل كريات شمونة، ضمن مباريات الأسبوع السادس في دوري الدرجة العليا على ملعب عكا. ويحتل فريق كريات شمونة صدارة اللائحة برصيد 13 نقطة، متفوقا بنقطة على أقرب مطارديه، وسط اعتماده على قدرات اللاعبين أحمد عابد وعاهد عزام.

وتورط السخنينيون أكثر في القاع، حيث يحتلون المرتبة قبل الأخيرة برصيد ثلاث نقاط فقط، وبفارق الأهداف فقط عن هبوعيل عكا، متذيل اللائحة. وما زال الفريق يبحث عن فوزه الأول في الدوري، حيث تعادل ثلاث مرات وخسر مرتين.

ولا يزال المدرب جاي ليفي يؤمن بقدرات لاعبيه وأن فريقه سيخرج الى الطريق الصحيح، موضحا أن "عامل الحظ لم يقف الى جانب فريقه في معظم المباريات"، مشيرا الى أن "هدف الفوز لنتانيا جاء في الدقيقة السابعة بعد التسعين". تعثر آخر لسخنين قد يستدعي احداث تغييرات على هيكل الفريق، لعلها تكون بمثابة هزة ليعود الفريق الى المسار السليم.

مقالات متعلقة