الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 11:02

بالفيديو: إيرينا شايك تشتعل غيرة على رونالدو في حفل الإتحاد الإسباني!

كل العرب
نُشر: 29/10/14 15:37,  حُتلن: 17:03

مقدمة الحفل غازلت رونالدو قائلة: لم أرَ رجلا بملابسه الداخلية مثلك.. انت أفضل وأجمل رجل يحلق شعر جسمه في العالم

مزحة مقدمة الحفل غيّرت اجواء الحفل لينفجر الجميع ضاحكًا إلا أن صديقة صاروخ ماديرا بدت غير سعيدة بالنكتة على الإطلاق بل وظهرت علامات الإمتعاض على وجهها

رغم أن الحفل الذي نظمه الإتحاد الإسباني لتوزيع جوائز أفضل اللاعبين عن الليغا الإسبانية للموسم الماضي، مساء الاثنين، كان من أجمل اللحظات التي عاشها البرتغالي كرستيانو رونالدو خلال مسيرته الكروية، بعد أن توّج بلقب أفضل لاعب في الليجا وصاحب أجمل هدف فيها، إلا ان هذه الليلة لم تكن كذلك على صديقته الجميلة إيرينا شايك.

ففي لقطة طريفة، بدى الإنزعاج واضحًا على وجه عارضة الأزياء الشهيرة، عندما غازلت مقدمة الحفل رونالدو قبل أن تعلن عن جائزته الاولى، وخاطبته قائلة:"كريستيانو الذي يجلس بجانب صديقته إيرينا شايك وخلف سيرجيو راموس .. أريد أن أخبرك بشيء ما". وأضافت:"لم أرَ رجلا بملابسه الداخلية مثلك.. انت أفضل وأجمل رجل يحلق شعر جسمه في العالم".

مزحة مقدمة الحفل غيّرت اجواء الحفل لينفجر الجميع ضاحكًا، إلا أن صديقة صاروخ ماديرا بدت غير سعيدة بالنكتة على الإطلاق، بل وظهرت علامات الإمتعاض على وجهها. وقد شغل هذا الموقف الصحف ووسائل الإعلام الإسبانية والعالمية، حيث تساءلوا جميعًا عن سبب إمتعاض الجميلة الروسية، هل هي الغيرة على رجلها الجذّاب؟ أم لأنها لم تفهم الإسبانية أصلًا؟!

مقالات متعلقة

Got