الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 04:01

هبوعيل أم الفحم وهبوعيل اكسال على موعد مع لقاء قمة في استاد السلام

حجاج رحال -
نُشر: 30/10/14 07:26,  حُتلن: 10:50

عبد السلام درواشة:

نعترف أننا عانينا من خط دفاع متوسط أمام أم الغنم نين رغم فوزنا ومن المؤكد أننا سنقدم أداء أفضل أمام الفحماويين

فريد طاهر:

لاكسال مشاكل في الهجوم والدفاع ونحن سنعرف كيف نتغلب عليهم واستبدالهم في الصدارة

سوف يكون استاد السلام في أم الفحم شاهدا، عصر يوم السبت في تمام الساعة الثانية والنصف، على مباراة قمة مثيرة بين فريقي هبوعيل عماد اكسال وهبوعيل أم الفحم، ضمن مباريات الأسبوع السادس في دوري الدرجة الثانية – المنطقة الشمالية "ب". الى تشكيلة الكسلاويين يعود لاعب خط الوسط عزرا دستا، بعد انهائه عقوبة الإيقاف عن مباراة واحدة. وفي أم الفحم يتوقعون حضور جمهور غفير الى هذه المباراة، حيث تجمع فريقين أعلنا بشكل صريح عن نيتهما بالصعود الى مستوى فرق الدرجة الأولى. ويتصدر الفريق الكسلاوي اللائحة برصيد كامل من النقاط بعد مرور خمس مباريات، حيث يؤكد للقاصي والداني أنه سينافس في القمة حتى الرمق الأخير من أجل كسب بطاقة الصعود الى مستوى فرق الدرجة الأولى، ولا يقل الفريق الفحماوي في قدرات لاعبيه عن الكسلاويين، حيث يتأخر عنه بمرتبة واحدة وبثلاث نقاط فقط.


عبد السلام دراوشة

هذا، ويعتمد الكسلاويون كثيرا على قدرات القائد عبد السلام دراوشة، هداف الدوري برصيد ثمانية أهداف. وقال عبد السلام دراوشة: "نعترف أننا عانينا من خط دفاع متوسط أمام أم الغنم – نين رغم فوزنا، لكن لكل مباراة القوانين الخاصة بها، ومن المؤكد أننا سنقدم أداء أفضل أمام الفحماويين. لن يرتقي الفائز الى الدرجة الأولى، لكن من الواضح أنه سيعزز الثقة بالنفس لديه".

وكان فريد طاهر، مدرب وقائد الفحماويين، قد راقب مستوى الكسلاويين أمام أم الغنم – نين، وأكد أنه "سيعمل على استغلال مواطن الضعف في الدفاع من أجل جلب الفوز لفريقه". وتابع: "نعرف من أين تؤكل الكتف، وهناك مسؤولية كبيرة لدى لاعبينا للفوز. لاكسال مشاكل في الهجوم والدفاع، ونحن سنعرف كيف نتغلب عليهم واستبدالهم في الصدارة".


فريد طاهر مدرب الفحماويين

مقالات متعلقة