الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 21:02

هبوعيل كفركنا في ضيافة النهضة الناصرة في مباراة قمّة

حجاج رحال -
نُشر: 30/10/14 09:22,  حُتلن: 13:21

ضرغام صبيح- مدير الفريق الكناوي:

فريق النهضة عنيد ولا توجد أهمية للاحصائيات بشأن مبارياته البيتية أو الخارجية وتنتظرنا مباراة صعبة وعلينا تخطيها مع نسبة كاملة من النجاح

عاد اللاعب المجرب طارق المدني للمشاركة في تدريبات فريق النهضة الناصرة، وذلك بعد تسوية سوء التفاهم البسيط بينه وبين مسؤولي الفريق. وقال طارق المدني: "مصلحة الفريق فوق أي اعتبار، وهمي الوحيد مساعدة فريقي قدر الامكان لتثبيت موقعه.

 
ضرغام صبيح- 
مدير الفريق الكناوي

ويستضيف فريق النهضة الناصرة، على استاد الناصرة – عيلوط، فريق هبوعيل كفركنا، ضمن مباريات الأسبوع السادس في دوري الدرجة الثانية – المنطقة الشمالية "أ". كما ويحتل الكناويون المرتبة الثانية برصيد عشر نقاط، حيث يتخلفون بنقطة عن الصدارة، وأيضًا يتفوقون بثلاث نقاط على النهضة. ولا يعد استاد الناصرة – عيلوط حصنًا منيعًا للنهضة، فلم يجمع أية نقطة في بيته، اذ جمع كامل نقاطه خارج ملعبه.

هذا، ويحضر النهضة بعد فوز خارجي على هبوعيل المغار بهدفين مقابل هدف واحد سجلهما مهند موعد ومحمد زبيدات، وشهدت المباراة باكورة مشاركات المدافع الأيمن صالح حسن مع النهضة. ولعل المباراة المقبلة بمثابة ديربي مصغر له، كونها ستجمعه بالفريق المنضم منه. أما ضرغام صبيح، مدير الفريق الكناوي، فقال:"فريق النهضة عنيد، ولا توجد أهمية للاحصائيات بشأن مبارياته البيتية أو الخارجية. تنتظرنا مباراة صعبة وعلينا تخطيها مع نسبة كاملة من النجاح".


صالح حسن


طارق المدني

مقالات متعلقة