الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 01:01

استقالة رئيس إدارة مكابي أم الفحم بعد الخسارة أمام تسور شالوم

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 31/10/14 15:58,  حُتلن: 20:19

محمد داوود:

الفريق لا يمكن ان ينجح في البقاء بالدوري في الدرجة الاولى بكادر من اللاعبين الناشئين 

عجزنا عن احضار لاعبي تعزيز بسبب شح الميزانيات والموارد وسأسلم بطاقات لاعبي الفريق لاتحاد كرة القدم مطلع الأسبوع

أعلن بهذا انتهاء مشوار فريق مكابي أم الفحم الرياضي

أعلن محمد داوود أبو رجا رئيس إدارة مكابي أم الفحم استقالته الرسميّة عقب خسارة الفريق امام تسور شالوم والتي انتبهت بثلاثة أهداف مقابل هدف، والتي انتهت بعد ظهر اليوم في إستاد السلام في المدينة، مؤكدًا اعتزاله لعالم كرة القدم بعد الفشل الذي رافق الفريق الفحماوي منذ بداية الموسم الكروي، معللًا ذلك انه لا يمكن أن يضطر لتمويل الفريق من حسابه الخاص دون دعم أيّة جهة من أم الفحم.



وأشار محمد داوود الى انه لا يمكن ان ينجح الفريق بالبقاء بالدوري بالدرجة الاولى بكادر من اللاعبين الناشئين بحيث عجز عن إحضار لاعبي تعزيز في ظل شح الميزانيات والموارد. وقال في حديث خاص لموقع العرب وصحيفة كل العرب:"سأسلم بطاقات لاعبي الفريق لاتحاد كرة القدم مطلع الأسبوع، وأعلن بهذا انتهاء مشوار فريق مكابي أم الفحم الرياضي". وأضاف: "وصلنا الى طريق مسدود وصعب جدًا، ولا يمكن الاستمرار".

 خسارة قاسية امام تسور شالوم
هذا، وقد مني فريق مكابي أم الفحم بخسارة قاسية بالنتيجة 3:1 أمام تسور شالوم في المباراة التي أقيمت عصر اليوم الجمعة على إستاد أم الفحم ضمن مباريات الأسبوع السابع لدوري الدرجة الأولى المنطقة الشمالي. وسجّل اهداف تسور شالوم كل من: يادين أشكنازي وكوبي اليران وينيف عيدان أما هدف أم الفحم الوحيد فسجله محمد الزبارقة.


محمد داوود

 

مقالات متعلقة