الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 02:01

شاب (21 عاما): اهلي يرفضون زواجي لصغر سني رغم زواج أخي الأصغر

كل العرب
نُشر: 01/11/14 16:02,  حُتلن: 08:02

أبرز ما جاء في الرسالة:

لا اعرف ماذا أفعل واخاف ان تمل حبيبتي وترتبط بغيري

وصلت الى موقع العرب رسالة من شاب يطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

مرحبا، انا شاب ابلغ من العمر 21 عاما، احب فتاة وأريد الارتباط بها، لكن اهلي يرفضون بشدة لانني ما زلت صغيرا. الأمر الذي يغضبني أكثر هو قبولهم لزواج اخي الذي يصغرني بسنة، ليس هذا فحسب وانما يدرسونه هو وزوجته في الجامعة. لا أدري لماذا يفعلون معي ذلك، لا ينقصني من المال شيئا، فأنا اعمل مع والدي. حاولت ان اكلمهم مرارا وهم يقولون ان اخاك تعلم ولذلك قبلنا زواجه. هل لأنه تعلم يحق له ان يتزوج وأنا لا؟، على العكس، كان من المفروض ان يتزوج بعد ان ينهي دراسته، لا اعرف ماذا أفعل واخاف ان تمل حبيبتي وترتبط بغيري، فأنا لا استطيع العيش دونها، انصحوني أرجوكم كيف أقنع اهلي وكيف اعرف ما هو سبب رفضهم الأساسي، فأنا غير مقتنع بالسبب الذي يروونه لي!


صورة توضيحية

يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.net

مقالات متعلقة