الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 09:01

شاب (26 عاما):والدي يطالب منا المسامحة بعد أن تركنا منذ صغرنا

كل العرب
نُشر: 01/11/14 16:07,  حُتلن: 07:59

أبرز ما جاء في الرسالة:

اشفق عليه لانه ابي ومن جهة أخرى ما فعله بنا ليس بقليل وإضافة أنه جاء بعد ان تدمرت احواله الاقتصادية

وصلت الى موقع العرب رسالة من شاب يطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

مرحبا، انا شاب عمري 26 عاما، خاطب منذ أشهر، مشكلتي انني تربيت مع والدتي واختي التي تصغرني بسنة في بيت جدي، فأبي تزوج صديقة أمي وذهب ليربي أولادها وتركنا اطفالنا ولم اتذكر اني شاهدته سابقا. بعد ان بنيت بيتا واختي توظفت جاء ليطلب رضانا، سامحناه في المرة الأولى وعاد وتركنا بعد ان عرف ان أمي لا تملك شيئا باسمها، ولكنه رجع اليوم ليطلب رضانا، وانا اعرف بأنه رجع من اجل المال لأنه تدمر ماديا ونفسيا، اشفق عليه ولكنني لا انسى ماذا فعل بنا. الناس يقولون هذا أبي وواجب ان أقف إلى جانبه، وناس آخرين يقولون بان نتركه كما تركنا، وانا بين نارين، اشفق عليه لانه ابي ومن جهة أخرى ما فعله بنا ليس بقليل، إضافة أنه جاء بعد ان تدمرت احواله الاقتصادية. انصحوني أرجوكم ماذا أفعل؟


صورة توضيحية

يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.net

مقالات متعلقة