الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 02:01

سيدة (26 عاما): تزوجت للمرة الثانية وليس لدي أطفال ووضعي النفسي سيء

كل العرب
نُشر: 01/11/14 17:28,  حُتلن: 07:29

أبرز ما جاء في الرسالة:

اطلب من زوجي ان يتعالج لأنني أريد طفلا ولكنه يرفض

وصلت الى موقع العرب رسالة من سيدة تطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

مرحبا، انا عمري 26، تزوجت في المرة الأولى منذ كان عمري 16 عاما، وأردت الانفصال عنه لانه لم يرغب بأن يعمل لي شيئا، لا ذهبا ولا ملابسا ولا شيئا للزواج، قلت لأهلي قبل عرسي بيوم بأنني أريد الانفصال عنه ولكنهم رفضوا. تزوجته ولكني لم أسعد معه، فكان كاذبا وغشاشا ودخلت في ديون كثيرة ورطني مع المحاكم وبصعوبة انفصلت عنه. بعد ذلك تزوجت من رجل متزوج ولديه اولاد، عاملني جيدا واصبحت صديقة لزوجته، ودائما اطمئن على اولاده وبناته، انا احب عائلته، ولكني أريد ان انجب طفلا، فيما بعد مرض بالسكري وأصبح وضعه الصحي سيء جدا، اطلب منه ان يتعالج لانني أريد طفلا ولكنه يرفض ولا اعرف ماذا أفعل.. أرجوكم انصحوني!


صورة توضيحية

يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.net

مقالات متعلقة