الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 11:02

رجل: عملت ليلا ونهارا ليصبح اخي طبيبا ولكنه تخلى عني عند اول مشكلة

كل العرب
نُشر: 01/11/14 17:40,  حُتلن: 07:43

أبرز ما جاء في الرسالة:

كلنا نعرف انه مقتدر

ضحيت من أجله بعمري ومالي وفي النهاية غدرني من أجل زوجته

وصلت الى موقع العرب رسالة من شاب يطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

السلام عليكم، انا رجل عمري 39 عاما، مشكلتي الوحيدة هي غدر اخي لي، أخي يصغرني بسنتين، والدنا متوفي ولذا قررت ان اعلمه خارج البلاد، موضوع الطب، بشرط ان يعلمني هو بعدما ينتهي. عملت ليلا ونهارا ودفعت له أقساط الجامعة، وحين انتهى من تعليمه عاد إلى البلاد ولم يوفي بوعده، ليس هذا فحسب وانما أراد الزواج قبل، فساعدته في البناء والزواج، بعدها تزوجت ولم اتعلم. اليوم انا قي وضع اقتصادي صعب وهو ممتاز الحال، بدات الناس تطالبني بالديون،لا أدري ماذا أفعل. طلبت منه المساعدة ولكنه رفض وقال بأنه لا يستطيع ولا يملك المال، وكلنا نعرف انه مقتدر. ضحيت من أجله بعمري ومالي وفي النهاية غدرني من أجل زوجته. اشعر ان قلبي مكسور ومجروح من أخي ولا ادري كيف أتصرف معه، ارجوكم انصحوني، أكاد افقد صبري!


صورة توضيحية

يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.net

مقالات متعلقة