الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 15:01

علي سلام: قليل من الخجل يا جبهة الناصرة وكفى اشاعات وكذب

أنور أمارة -
نُشر: 04/11/14 17:28,  حُتلن: 19:07

رئيس بلدية الناصرة علي سلام:

احترم الدكتور سليم سليمان ولا اريد ان ارد عليه عبر وسائل الاعلام ولا اذكر ان اعضاء الاصلاح والتغيير طلبوا شيئا ذات مرة ونحن لم نستجب ولا اذكر انهم طرحوا على طاولتنا مطالب معينة عينية ونحن رفضنا

انا لست قلقا انا ادرك تماما كيف يمكنني ان احافظ على الائتلاف

الا يخجلون؟ لقد وصل بهم الامر التوجه الى المحكمة!. لو انهم اجتمعوا معي لجلسنا وتحاورنا واتفقنا دون قرارات محاكم ولذلك ما قاموا به يعكس نواياهم

أقول للمرضى الحاقدين من الأحزاب المختلفة كفاكم كذبا واشاعات ما تقومون به هو عار فعلي سلام ماض في ادارة بلدية الناصرة وقيادة المدينة نحو النجاح في محطات مهمة معمارية وثقافية ورياضية

ما زلت ادعو جبهة الناصرة الى ائتلاف شامل لمصلحة اهل المدينة 

سنضيء شجرة الميلاد في 14-12-17 ومحمد عساف سيكون في حفل اضاءة الشجرة

قال علي سلام رئيس بلدية الناصرة في حوار خاص لموقع العرب وصحيفة كل العرب مساء اليوم الثلاثاء "إنه ليس قلقا بالنسبة لمستقبل بلدية الناصرة وقدرتها على مواصلة الطريق في السنوات المقبلة رغم أنف المغرضين الذين يروجون اشاعات كاذبة حول بلدية الناصرة وأوضاعها وذلك لدب البلبلة والإرباك لا أكثر".

علي سلام: قيادة الجبهة ظنت أنها ستحتفل بجرايسي.. فشروا عادوا مُطأطئي الرؤوس
رئيس بلدية الناصرة علي سلام 

وتابع سلام بغضب: "أقول للمرضى الحاقدين من الأحزاب المختلفة كفاكم كذبا واشاعات. ما تقومون به هو عار فعلي سلام ماض في ادارة بلدية الناصرة وقيادة المدينة نحو النجاح في محطات مهمة معمارية وثقافية ورياضية. فأنا ادعو اهل الناصرة لمرافقتي في جولة ميدانية للاطلاع على كل المشاريع ومن ابرزها المركز الثقافي القطري الذي سيعود لاهل الناصرة بفوائد ثقافية وتربوية مهمة جدا اضافة الى تجهيز مواقف سيارات لاكثر من 600 سيارة وهذا مدعاة للفخر وشهادة للعمل الجاد الذي نقوم به وبالتالي اقول لكل من انتخب علي سلام بأنني ما زلت عند حسن ظنكم فمر عام على انتخابي وما زال هؤلاء المرضى يراهنون أنني سأسقط وانا لن اسقط إنما سأقود الناصرة الى الانجازات".

امكانية انسحاب الاصلاح والتغيير 
وقال علي سلام ردا على سؤالنا حول تصريحات الدكتور سليم سليمان لموقع العرب "بأنه غير راض عن ادارة بلدية الناصرة ملمحا الى ان كل الامكانيات واردة من ضمنها الانسحاب من الائتلاف البلدي"، قال سلام: "انا احترم الدكتور سليم سليمان ولا اريد ان ارد عليه عبر وسائل الاعلام. لا اذكر ان اعضاء الاصلاح والتغيير طلبوا شيئا ذات مرة ونحن لم نستجب ولا اذكر انهم طرحوا على طاولتنا مطالب معينة عينية ونحن رفضنا. ما الذي يقصده الدكتور سليم سليمان؟ لا اعرف حقيقة فبابي مفتوح وبإمكانهم التوجه اليّ اذا ارادوا شيئا".
وعلى سؤال اخر يتعلق بالائتلاف البلدي وفيما اذا كان قلقا من امكانية انسحاب الاصلاح والتغيير قال علي سلام:"انا لست قلقا. انا ادرك تماما كيف يمكنني ان احافظ على الائتلاف".

ائتلاف شامل
وكشف علي سلام رئيس بلدية الناصرة "إنه عقد جلسة صباح اليوم الثلاثاء مع متصرف لواء الشمال وكبار المسؤولين وقال "إن كل ما طلبه منهم قد قوبل بالتفهم والوعد بأن تلبي الداخلية كل ما هو ناجع لبلدية الناصرة".
عن توجه الجبهة الى المحكمة بطلب اوراق وملفات ومكتب للمعارضة في البلدية قال علي سلام: "الا يخجلون؟. لقد وصل بهم الامر التوجه الى المحكمة!. لو انهم اجتمعوا معي لجلسنا وتحاورنا واتفقنا دون قرارات محاكم ولذلك ما قاموا به يعكس نواياهم".
وردا على سؤال حول دعوته للجبهة لائتلاف معه قال علي سلام: "أنا دعوتهم وما زلت ادعوهم لائتلاف شامل في البلدية لمصلحة الناصرة وأهلها".
وحول التحضيرات لاحتفالات اعياد الميلاد في الناصرة – كريسمس ماركت – قال علي سلام: "التحضيرات بدأت وسيكون احتفالا كبيرا وسيشاركنا فيه مجلس الطائفة الأرثوذكسية وسنضيء شجرة الميلاد كما في كل عام وستكون مفاجئة الاحتفال احياء الفنان الفلسطيني محمد عساف الامسية الاولى الكبرى".

مقالات متعلقة