الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 02:01

االنقب: انتخاب مجلس طلاب مدرسة السلام في الأطرش

كل العرب
نُشر: 05/11/14 12:48,  حُتلن: 14:12

تقدّم للترشيح خمسة من الطلاب من الصفوف السادسة حتى الثامنة عملَ كلٌ مرشحٍ بالتعاون مع مربي صفهِ وطاقم من الطلاب المساعدين بعرض الدعاية الانتخابية

وصل لموقع العرب وصحيفة كل العرب بيانا جاء فيه: "دعايةٌ انتخابية، أجواءٌ حماسيةً، روحٌ رياضية، منافسةٌ تتحلّى بروح الديموقراطية... هذه الأجواء التي عاشها طلاب مدرسة السلام في عرب الأطرش في النقب خلال الأسبوع المنصرم، حيثُ تمّ انتخاب مجلس الطلاب في المدرسة".



واضاف البيان: "وقد تقدّم للترشيح خمسة من الطلاب من الصفوف السادسة حتى الثامنة، عملَ كلٌ مرشحٍ بالتعاون مع مربي صفهِ وطاقم من الطلاب المساعدين بعرض الدعاية الانتخابية التي ملأت أروقة وممرّات المدرسة. كما وتمّ وضع برنامجٍ منظّمٍ لعرض البرنامج الانتخابي لكل مرشحٍ في صفوف المدرسة، الأمر الذي سهّل على الطلاب اختيار المرشّح الأفضل دون تأثيرات أو ضغوطات".

وتابع البيان: "وقد سادت الروح الرياضية والمنافسة الشريفة في هذه الفترة، كما وتميّزت عملية الاقتراع بالنظام والترتيب والشفافية التامّة، حيثُ تمّ تعيين كلّ من الطالبتين أسيل يوسف الأطرش من الصف السابع "ب" وأسيل نايف النباري من الصف السابع "أ" كمشرفتين على عملية الاقتراع التي أسفرت عن فوز الطالبة سحر أبو طراش من الصف الثامن "ب" كرئيسة لمجلس الطلاب، والطالب عصام فؤاد الأطرش من الصف الثامن "أ" كنائب للرئيسة، والطالبة جيهان النباري من الصف السادس "ب" كسكرتيرة للمجلس، من جهتها عبّرت مركّزة الفعاليات الاجتماعية المربية سناء حيادري عن أهمية هذه الفعاليات في إنشاء طالب ذو شخصية مستقلة، قيادية، مسؤولة... وأكّدت على اهمية مجلس الطلاب في إشراك الطلاب بالمسيرة التعليمية ونشر أجواء التسامح والديموقراطية بين صفوف الطلاب" بحسب البيان.

مقالات متعلقة