الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 18 / مايو 19:02

تتويج فريق اشبال النادي الرياضي

من عمر نصيرات
نُشر: 01/06/08 12:56

ضمن فريق أشبال النادي الرياضي من مدينة الطيرة الفوز ببطولة الدوري في منطقة الشومرون قبل نهاية الموسم بأسبوع واحد، وفي مباراته الاخيرة التي اجريت اليوم على ارض ملعبه امام النادي الرياضي كفر قاسلم نجح في الفوز بالنتيجة 3-2 .
لقد كانت هذه المباراة بالنسبة للطيراويين مباراة احتفال وتتويج لبطولة الدوري، وقد نجح اللاعب عميد قشوع من تسجيل هدفين جميلين في المباراة والهدف الثالث كان من نصيب اللاعب امجد سلطان .



وفي حديث لمراسلنا مع الاداري ماهر تيتي عن هذا التتويج قال :
"ان هذا الانجاز ياتي بعد عمل شاق ومتواصل لادارة الفريق والمدرب حسن عاصي من كفر برا والاهالي الذين دعموا الفريق معنويا وماديا، ان الفريق يضم بداخله كادرا ممتازا من مدينة الطيرة والطيبة وكفر برا والحمد لله نجح لاعب الفريق خالد سليلا من الفوز بهداف الدوري برصيد 37 هدفا جميلا .
وفي هذا المجال لا يسعني الا ان اقدم جزيل الشكر والعرفان لجميع من ساهم في الوصول الى ما وصلنا اليه والفوز ببطولة الدوري واخص بالذكر الاهالي والادارة ومدرب الفريق حسن عاصي .
اخيرا اوجه نداء حارا الى جميع المسؤولين في الطيرة ان يقدموا الدعم المعنوي والمادي للفرق الرياضية والتي هي بحاجة ماسة الى هذا الدعم، وان يتركوا التحزبات والتحركات السياسية جانبا لان هذا الانجاز كله لمدينة الطيرة باجمعها وليس فقط للنادي الرياض الطيرة، يجب على الجميع الافتخار في هذا الانجاز ."



مقالات متعلقة