الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 08:01

شقيق المغدور نهاد نعالوة من قضاء طولكرم: الخلفية قوميّة

منى عرموش -
نُشر: 11/11/14 11:04,  حُتلن: 15:54

نهاد نعالوة تعرّض لإطلاق الرصاص أمس في سهول زيمر ما أدى الى مصرعه

إياد نعالوة شقيق المرحوم:

شقيقي اطلق عليه الرصاص عندما كان عائدًا من عمله برفقة زميل له، وفي الحقيقة لا نعرف كيف حصل ذلك ومن وقف وراء هذا العمل الجبان، فقط نؤكد أن الخلفية قومية وليست جنائية

اتصل المرحوم بي قبل وقوع جريمة القتل بساعتين، وقال لي سوف أعود الى البيت اليوم حتى أقف الى جانب زوجتي أثناء الولادة، وكم أنا سعيد جدًّا لهذه المناسبة السارة

عائلة نعالوة:

نطالب الشرطة الاسرائيليّة بالعمل بشكل جدّي بهذا الموضوع لكشف الحقيقة لا أن يتم إخفاء خلفيتها

مواطنون من زيمر:


نستغرب من جريمة قتل المرحوم ونؤكّد أنّ الضحيّة هو إنسان مسالم ويسعى لمساعدة الآخرين

نفت عائلة نعالوة من قرية شويكة قضاء طولكرم، أن "يكون ابنها نهاد نعالوة (35 عامًا) قد قتل على خلفيّة جنائيّة بحسب رواية الشرطة". وقالت العائلة في حديث لموقع العرب وصحيفة كل العرب إنّ "خلفيّة جريمة القتل –على حدّ وصف العائلة- هي قوميّة وليست جنائيّة" كما قالت العائلة.


يشار الى أنّ نهاد نعالوة تعرّض لإطلاق الرصاص أمس، في سهول زيمر ما أدى الى مصرعه، بالإضافة الى إصابة شخص آخر (16 عامًا) بجروح طفيفة.

وفي حديث لموقع العرب وصحيفة كل العرب مع أفراد من عائلة الفقيد قالوا: "نستنكر جريمة القتل التي أودت بحياة ابننا، ونؤكّد أنّ الخلفيّة ليست جنائيّة بل قوميّة، وذلك لكون ابننا يعمل لإعالة عائلته وليس لديه أعداء، بل هو إنسان مسالم وخلوق ولم يؤذِ أيّ شخص في حياته، وبدورنا، نطالب الشرطة الاسرائيليّة بالعمل بشكل جدّي بهذا الموضوع لكشف الحقيقة، لا أن يتم إخفاء خلفيتها".

هذا، واتصل بموقع العرب وصحيفة كل العرب عدة أفراد من قرى زيمر، والذين أكدوا أن "القتيل كان يعمل في قرى زيمر، مستغربين من جريمة قتله، مؤكدين أنّ الضحيّة هو إنسان مسالم ويسعى لمساعدة الآخرين".


أياد نعالوة

شقيق المرحوم: فرحتنا تحولت الى مأساة
وقال إياد نعالوة شقيق المرحوم: "شقيقي اطلق عليه الرصاص عندما كان عائدًا من عمله برفقة زميل له، وفي الحقيقة لا نعرف كيف حصل ذلك ومن وقف وراء هذا العمل الجبان، فقط نؤكد أن الخلفية قومية وليست جنائية"، وأضاف: "شقيقي متزوج وله 3 أطفال، ومن المفروض أن تلد زوجته اليوم في المستشفى المولود الرابع، اتصل المرحوم بي قبل وقوع جريمة القتل بساعتين، وقال لي سوف أعود الى البيت اليوم، حتى أقف الى جانب زوجتي أثناء الولادة، وكم أنا سعيد جدًّا لهذه المناسبة السارة".
واختتم اياد حديثه: " نحن في العائلة كنا نستعد للاحتفال بمناسبة المولود الجديد، وكنا ننتظر عودة شقيقي، لكن مع الأسف الشديد سوف نستلمه جثة هامدة، وفرحتنا تحولت الى مأساة، قضية صعبة للغاية، ونحن نقول بأن شقيقي قُتل ومات شهيدًا".


المرحوم نهاد نعالوة


 


صورة من مكان الحدث

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.67
USD
3.95
EUR
4.63
GBP
256083.72
BTC
0.51
CNY