الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 17 / مايو 20:02

شجار بين مشجعي اخاء الناصرة بعد تعادل فريقهم مع هـ. نتسيرت عيليت

ابراهيم ابو عطا
نُشر: 14/11/14 16:15,  حُتلن: 19:58

الجمهور النصراوي طالب المدرب دورا بتقديم إستقالته بعد نتائج الفريق غير المرضية 

أدهم هادية لاعب فريق مكابي اخاء الناصرة:

فريق مكابي اخاء الناصرة لعب افضل ووصل الى عدة فرص الا أنّه لم يحسن استغلالها

أفاد مراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب أن مشادات كلاميّة وشجارًا وقع بين مشجعي فريق مكابي إخاء الناصرة بعد تعادل الفريق اليوم الجمعة أمام فريق هبوعيل نتسيرت عيليت في المباراة التي أقيمت على الملعب البلدي بات يام. هذا وقد طالب الجمهور النصراوي المدرب دورا بتقديم إستقالته بعد نتائج الفريق غير المرضية -على حد قولهم.

هذا، وانتهت المباراة التي جمعت فريقي مكابي إخاء الناصرة وفريق نتسيرت عيليت بالتعادل الأبيض 0-0 في المباراة التي اقيمت على ستاد بات يام البلدي ضمن مباريات الاسبوع الـ11 لدوري الدرجة الممتازة. وكان فريق مكابي إخاء الناصرة الأفضل على أرضيّة الملعب، ووصل الى عشرات الفرص الا أنّه تعثر من ترجمتها الى لغة الأهداف لتنتهي المباراة بالتعادل 0-0 ليكتفي فريق مكابي إخاء الناصرة بنقطة يتيمة من هذه المباراة.

وعقب نهاية المباراة عبّر جمهور فريق إخاء الناصرة عن عدم رضاه من هذه النتيجة ونتائج الفريق الأخيرة، مطالبين المدرب دورة بالاستقالة الأمر الذي لم يرق للآخرين، مما أدّى الى شجار وتوتر في مدرجات المعسكر النصراوي ما استدعى الى تدخل الإدارة ورجال الأمن بالمدرجات لمنع تطورات لا يحسد عليها المعسكر النصراوي.

وأعرب أدهم هادية لاعب فريق مكابي اخاء الناصرة عن "خيبة أمله من النتيجة" مشيرا الى أنّ "فريق مكابي اخاء الناصرة لعب افضل ووصل الى عدة فرص الا أنّه لم يحسن استغلالها متمنًا أن ينجح الفريق في العودة الى مسار الانتصارات الاسبوع القادم". وعن المطالبة بإقالة دورا، قال: "هذا شأن الإدارة وليس اللاعبين الذين يحاولون أن يقدموا كل ما بوسعهم لتحقيق نتائج ايجابية" .
 

مقالات متعلقة