الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 23:02

شاب (38 عاما): ابن اختي الذي يصغرني سيخطب وانا ما زلت اعزبًا

كل العرب
نُشر: 17/11/14 15:00,  حُتلن: 07:29

أبرز ما جاء في الرسالة:

لا احسد ابن اختي وانما يأست من نفسي ولا ادري ماذا افعل واين اجد فتاة تقبل بظروفي

وصلت الى موقع العرب رسالة من شاب يطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

مرحبا، انا شاب ابلغ من العمر 38 عاما، في بداية عمري انفقت المال في السهر والسفر إلى ان ضاع مالي. اليوم انا اعمل في احد المصانع واعيش حياتي اول باول ولا استطيع ان اوفر شيكلا واحدا لكي اتزوج، اخطأت في حياتي واليوم انا نادم، والبنات لا ترحم في طلباتها، مؤخرا سمعت ان ابن اختي سيتزوج وهوي يصغرني بعشرة سنوات، لا احسده وانما يأست من نفسي ولا ادري ماذا افعل؟ اين اجد فتاة تقبل بظروفي؟. للأسف اليوم فتاة تحب المظاهر... ارجوكم انصحوني كيف اكمل حياتي وكيف اعيش كباقي الناس؟ لي أسرة ولي بيت وزوجة وأولاد وعائلة؟


صورة توضيحية

يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.net

مقالات متعلقة