الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 09:02

لأجمل بشرة نضرة/إعداد:بيلا أيلون – أخصائية تجميل

خاص بمجلة ليدي
نُشر: 17/11/14 15:47,  حُتلن: 18:51

بيلا أيلون – أخصائية تجميل: 

البشرة الشابة والنضرة التي يبدو الإنتعاش واضحًا عليها هما إثنان من أهم العناصر التي تجعل الوجه مشرقًا

هناك من يعتقدن أن العناية بالبشرة تقتصر على ما تقوم به إخصائية التجميل في المعهد فقط لكن من المهم أن أذكر أن للعروس ذاتها حصة في نجاح العلاج عن طريق متابعته في المنزل بإستخدام الكريمات التي تقدم لها

إن البشرة الشابة والنضرة التي يبدو الإنتعاش واضحًا عليها، هما إثنان من أهم العناصر التي تجعل الوجه مشرقًا، وتبعث الشعور بنجاح صاحبة الوجه وسعادتها. لذلك من المهم جدّاً وفي اطار العناية التجميلية والعلاجات، أن يبدأ العلاج بالتشخيص الصحيح للجلد، لان ذلك هو اساس العلاج وفاتحة لضمان الحصول على نتائج إيجابية، جودة العلاج والرضى النفسي.

هناك طرق عدة لتشخيص مشكلة قائمة، وفي تجميل البشرة هناك نقاط عدة يجب اخذها بعين الاعتبار، وعندما يتم بحث هذه النقاط بشكل دقيق يمكن البدء بمرحلة العلاج.

بالنسبة للعروس فإن يوم زفافها هو أهم أيام حياتها، ومن ناحية جمالية فإن كل عروس تحلم بالظهور بأبهى طلة وأجمل بشرة، وكل واحدة ترغب في أن تبدو منتعشة وسعيدة اكثر من أي يوم آخر، وتمهيدًا لهذا اليوم الخاص والحساس، يجب البدء بعلاج البشرة والعناية بها قبل موعد الزفاف بشهرين او ثلاثة على الأقل – حسب مشاكل البشرة- لأن نجاح العلاج يكمن في تشخيصه والعمل المتواصل والمدروس على حل مشاكله.

انا أعمل في مجال التجميل منذ 30 عامًا، ويمكنني أن أشخص كل انواع مشاكل البشرة واجد الطرق الأفضل والأسرع لحلها، لكن ذلك لا يكون بشكل سحري بل بدراسة وقناعة العروس او أية متعالجة أخرى بفعالية العلاج وأهمية المواظبة عليه.

كمالك الداخلي جزء من جمالك
هناك من يعتقدن أن العناية بالبشرة تقتصر على ما تقوم به إخصائية التجميل في المعهد فقط، لكن من المهم أن أذكر أن للعروس ذاتها حصة في نجاح العلاج عن طريق متابعته في المنزل، بإستخدام الكريمات التي تقدم لها.

مقالات متعلقة