الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 23:01

إبن سينا الشاملة في نحف تنظم فعاليات التسامح وتقبل الاخر

أمين بشير -
نُشر: 17/11/14 19:50,  حُتلن: 20:05

مدير المدرسة المربي هيثم قادري عبر عن اعتزازه بجميع الحضور والمشاركين في فعاليات اليوم واثنى على جهد الهيئة التدريسية وجهد الطلاب

أقيم، اليوم الاثنين، في مدرسة ابن سيناء الشاملة في قرية نحف يوم التسامح القطري، وهو المشروع الذي تبنته وزارة التربية والتعليم ويتم تمريره في جميع مدارس البلاد. حيث أقيمت الفعاليات بحضور رئيس المجلس المحلي عمر اسماعيل وسكرتير المجلس جمال فطوم، وائمة مساجد القرية الشيخ حسام سرحان ، الشيخ عبد المنعم عتمة ، ورجل التسامح حمادة قيس، وعدد من وجهاء القرية وممن لهم باع طويل في مجال التربية والتعليم ومجال الاصلاح ذات البين في القرية والمنطقة.

تخلل اليوم عدة فعاليات، وكانت هنالك مشاركة طيبة من الحضور من خلال المداخلات والحوارات البناءة وتقبل الاخر، وتذويت قيمة أن الآخر هو انا أو أخي، أو أبي أو أمي، أو ابني. كما وتخلل هذا اليوم مسيرة في القرية التي أكدت رفض العنف والقبول بالاخر كما هو واحترامه واحترام أرائه. اما مدير المدرسة المربي هيثم قادري فقد عبر عن اعتزازه بجميع الحضور والمشاركين في فعاليات اليوم واثنى على جهد الهيئة التدريسية وجهد الطلاب، مؤكدا أن المدرسة تخطو خطوات طيبة في سبيل التسامح وتقبل الاخر. 

مقالات متعلقة