الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 22:02

طلاب كلية سخنين يحصدون نتائج مذهلة في امتحان الميماد القطري للسنة التحضيرية

كل العرب
نُشر: 18/11/14 13:51,  حُتلن: 14:16

 د. ياسر عواد- رئيس مسار السنة التحضيرية في كلية سخنين:

اكثر من 90% من الطلاب حصلوا على علامات عالية في امتحان الميماد القطري، وهذا يثبت ان عملية التأهيل للدخول للمسار كانت بامتياز

مدير عام كلية سخنين- نزيه بدارنة:

حصول الطلاب في المسار التحضيري على هذه العلامات العالية يثبت ان مسار التأهيل لهؤلاء الطلاب نوعي ومميز، فهو يفتح لهم الفرص الاكاديمية في الجامعات والكليات في البلاد

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن الناطق بلسان كلية سخنين، بلال شلاعطة، جاء فيه: "حصل طلاب السنة التحضيرية في كلية سخنين لتأهيل المعلمين على علامات عالية ومشرفة في امتحان الميماد القطري للسنة التحضيرية، حيث بعد ظهور النتائج اتضح ان انخراطهم في الدورات التحضيرية للميماد والبسيخومتري للسنة التحضيرية، قد اكسب الطلاب مهارات واثراء لحصولهم على هذه العلامات العالية والتي تؤهلهم مستقبلاً الدخول للكليات والجامعات بعد انهاء الدراسة في مسار السنة التحضيرية".


ياسر عواد- رئيس مسار السنة التحضيرية في كلية سخنين

وأضاف البيان: "حول هذا الانجاز كان لنا هذا اللقاء مع مدير عام كلية سخنين لتأهيل المعلمين نزيه بدارنة، حيث قال: "نفتخر بهذا الانجاز الرائع والذي يعتبر علامة من علامات الفخر والاعتزاز بطلابنا، من هنا لا بد لي ان اشير ان الطلاب الذين نستقبلهم في هذا المسار نفتح امامهم قنوات جديدة لاستكمال شهادة البجروت والحصول على شهادة بجروت اضافية، تؤهلهم بعدها للانخراط في المسارات الاكاديمية العادية". واضاف نزيه بدارنة: "حصول الطلاب في المسار التحضيري على هذه العلامات العالية، يثبت ان مسار التأهيل لهؤلاء الطلاب نوعي ومميز، فهو يفتح لهم الفرص الاكاديمية في الجامعات والكليات في البلاد، حتى في مجال التأهيل الاكاديمي نحن في صدارة الكليات فمسار السنة التحضيرية اثبت ويثبت يومًا بعد يوم انجازات رائعة للطلاب من خلال تحصيلهم العلمي".

اختتم البيان: "أما د. ياسر عواد رئيس مسار السنة التحضيرية في كلية سخنين لتاهيل المعلمين، فقال: "اكثر من 90% من الطلاب حصلوا على علامات عالية في امتحان الميماد القطري، والذي يؤهلهم للانخراط في مسار السنة التحضيرية. حيث اتضح ان انخراط الطلاب في الدورات التحضيرية ساعدهم في الحصول على علامات عالية في امتحان الميماد القطري، وهذا يثبت ان عملية التأهيل للدخول للمسار كانت بامتياز، وعملية ادخالهم في مسار السنة التحضيرية قد منحهم آليات للحصول على علامات عالية في امتحان البسيخومتري أيضاً".  وخلص نزيه بدارنة الى القول: "من هنا أهنيئ الطلاب والطالبات في مسار السنة التحضيرية الذين حصلوا على علامات عالية في امتحان البسيخومتري وامتحان الميماد، متمنيًا لهم كل التقدم والنجاح في خطواتهم المستقبلية فنحن مثلما عودنا طلابنا سنستمر بمتابعتهم ومرافقتهم حتى يحققوا طموحاتهم واحلامهم من خلال كلية سخنين لتأهيل المعلمين" إلى هنا نص البيان كما وصلنا.

مقالات متعلقة