الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 22:02

شابّة متزوجة: إبنتي البكر ترفضني وتفضل والدها عليّ ولا أعرف كيف أتصرف

كل العرب
نُشر: 19/11/14 09:08,  حُتلن: 09:11

أبرز ما جاء في الرسالة:

ابنتي وعلى الرغم من صغر سنها وعدم فهمها للحياة بعد ترفضني

اعاملها بطريقة طيبة ولكنني لم اعد احتمل ولا اعرف السبب

وصلت الى موقع العرب رسالة من شاب يطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

الرسالة كالتالي:

مرحبا أود طرح مشكلتي التي منذ عدّة شهور لم اجد لها حلًا. لدي طفلة بكرت أنجبتها قبل عدّة شهور، من زوجي الذي احترمه واحبه كثيرا الا انّ الورطة تتمثل بأنّ ابنتي وعلى الرغم من صغر سنها، وعدم فهمها للحياة بعد، ترفضني، بينما تفضل والدها علي. كلما اقتربت منها راحت تصرخ وتبكي، وكلما حاولت ان اتسلى معها أو أن احملها او تقبيلها حتى تصرخ وتبكي بينما تهرع الى احتضان والدها ومعانقته لها، علما انني اعاملها بطريقة طيبة، ولكنني لم اعد احتمل، ولا اعرف السبب، وقد بدات أخاف من الانجاب مجددا واتساءل اذا كانت هذه الحالة ستبقى هكذا عندما تكبر. الرجاء مساعدتي.

 يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.net

مقالات متعلقة