الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 04:02

شابة (26 عاما): أشك بتصرفات والدتي وأخاف من الاعتراف لها لكونها حساسة

كل العرب
نُشر: 19/11/14 22:35,  حُتلن: 07:39

أبرز ما جاء في الرسالة:

المشكلة اني اخاف مصارحتها فربما اكون عل خطأ واجرحها

وصلت الى موقع العرب رسالة من شابة تطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

مرحبا انا شابة عمري 26، لدي مشكلة كبيرة وأريد حلا جديا دون اي استهزاء فان الأمر لا يحتمل السخرية، في الحقيقة انا من أسرة بسيطة وادرس في احدى الجامعات. والدتي انسانة بسيطة كما كنت اعرفه ووالدي مريض ولا يعمك دائما. مؤخرا بدأت اشك في تصرفات والدتي فهي لم تعد تتركنا نحمل  هاتفها، احيانا تراسل عبر هاتفها بالخفية، اراها تتكلم في الهاتف بصوتة منخفض. اصبحت تهتم بنفسها  كثيرا وأراها تخرج على غير عادتها  إلى امكن لا نعرفها ولا تقول إلى اين تخرج. المشكلة اني اخاف مصارحتها فربما اكون عل خطأ واجرحها، ولكني متأكدة ان هناك شيء ما تخفيه عنا. أرجوكم ساعدوني وانصحوني كيف اتأكد من شكوكي دون أن اجرحها؟
 


صورة توضيحية

يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.net

مقالات متعلقة