الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 07:02

تحالف المرشحين لرئاسة مجلس اقليمي بستان المرج أحمد زعبي واسماعيل زعبي

كل العرب
نُشر: 20/11/14 08:15,  حُتلن: 09:48

إسماعيل زعبي أثنى على القرار الذي اتخذه زميله أحمد الزعبي وشكر الجهات التي عملت وسهرت على تقريب وجهات النظر بينهما وتمكنت من التوصل لهذا الاتفاق المبارك

أحمد زعبي أشار إلى أن هذا الاتفاق جاء استجابة وتلبية لطموح ورغبة شريحة كبيرة من مواطني قرى بستان المرج وخاصة جمهور الشباب الغيورين على مصلحة قراهم وإصرارهم على عدم العودة إلى الوراء

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب اليوم الخميس بيان، جاء فيه: "تكللت الاتصالات والجهود التي بُذلت بصورة مكثفة مُؤخرًا، وبمبادرة شخصيات اعتبارية من قرى بستان المرج من أجل توحيد الصفوف بين المرشحين لرئاسة المجلس الاقليمي بستان المرج، أحمد زعبي وإسماعيل زعبي بالنجاح. حيث تم التوصل لاتفاق بينهما، بموجبه أعلن المرشح أحمد زعبي من قرية كفر مصر عن تحالفه وتأييده للمرشح اسماعيل زعبي من قرية سولم، وذلك بهدف الفوز بانتخابات رئاسة مجلس بستان المرج التي من المقرر أن تجرى في الثاني من الشهر القادم".


أبو صالح الزعبي


وأضاف البيان: "وأشار أحمد زعبي، إلى أن هذا الاتفاق جاء استجابة وتلبية لطموح ورغبة شريحة كبيرة من مواطني قرى بستان المرج، وخاصة جمهور الشباب الغيورين على مصلحة قراهم، وإصرارهم على عدم العودة إلى الوراء، وتجسيدًا لحلمهم بتحقيق التغيير المنشود.
وقال أحمد زعبي الذي لم يخف رضاه من هذا الاتفاق، معقبًا على هذه التطورات الايجابية "لم أطمح يوماً بالوصول إلى كرسي الرئاسة من أجل مكاسب ذاتية أو مصلحة شخصية، إذ أن كرسي الرئاسة بنظري لم يكن سوى مطلب مؤقت وليس هدفًا بالحياة، وما دفعني لخوض غمار هذه المنافسة هو حرصي على المصلحة العامة وعلى مستقبل قرى بستان المرج: كفر مصر، نين ، الدحي وسولم . ولهذا السبب لم أتردد، بعد دراسة عميقة لكافة التطورات على الساحة السياسية في بستان المرج، لم أتردد رغم توفر احتمالات فوزي بالرئاسة، بالاستجابة لنداء الواجب واتخاذ القرار الحكيم والمسؤول، والإعلان عن تجندي لدعم الاخ اسماعيل زعبي، الذي أكن له كل الاحترام وأرى بشخصه الرجل المناسب في المنصب المناسب."
وعبر أحمد زعبي عن شكره الجزيل لجميع مؤيديه، وناشدهم بالوقوف معه وتأييد المرشح إسماعيل زعبي حتى تحقيق الهدف المنشود وإحداث التغيير المرجو".


اسماعيل الزعبي


وجاء في البيان: "أما إسماعيل زعبي فقد أثنى على القرار الذي اتخذه زميله أحمد الزعبي، وشكر الجهات التي عملت وسهرت على تقريب وجهات النظر بينهما وتمكنت من التوصل لهذا الاتفاق المبارك، وأكد اسماعيل زعبي على أن الثقة التي مُنحت له ما هي إلّا مسؤولية كبيرة وسيبذل كل جهده من أجل حملها بأمانة وإخلاص، وسيعمل كل ما بوسعه للوصول لأكبر عدد من الناخبين وإقناعهم بضرورة الالتفاف حول الوحدة المباركة والتعاون لتحقيق التغيير وبناء بيئة نظيفة في قرى بستان المرج وتقديم الخدمات للمواطنين، لكل المواطنين بدون تمييز وكما يجب.
وأكد إسماعيل زعبي على انّه يُؤمن بالعمل بالمشورة الجماعية وبشفافية تامة، وإنه يضع نصب عينيه الوصول بالمجلس الاقليمي لحالة من الاستقرار الإداري والاستقرار المالي ووضع خطة مدروسة بمهنية لتطوير قرى المجلس والنهوض بها عمرانيًا وتربويًا في شتى المجالات.
ومن الجدير بالذكر أن هذه الخطوة قد لاقت استحسانًا لدى الكثير من مواطني بستان المرج، ومن شأنها مضاعفة القوة الانتخابية للمرشح إسماعيل زعبي".

مقالات متعلقة