الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 14:02

إقامة خيمة الحوار في حلقات التسامح في عكا

كل العرب
نُشر: 20/11/14 13:23,  حُتلن: 13:51

أقيمت فعاليّات شيّقة حول هذا الموضوع هدفها تنمية قيمة التسامح لدى أبناء الشبيبة وخاصة قيمة احترام الآخر ونبذ العنف وإلى تعزيز العلاقات بينهم وتقوية النسيج الاجتماعي

وصل الى موقع العرب بيان من كمال عطيلة الناطق بلسان وزارة التربية والتعليم في الوسط العربي، جاء فيه: "بمبادرة وزارة التعليم ، ادارة لواء الشمال د. أورنا سمحون ، قسم أ التعليم العربي بادارة عبد الله خطيب و إدارة المجتمع والشباب- المجتمع العربي بإدارة الأستاذ جلال صفدي وبالتعاون مع بلديّة عكا وتماشيا مع برنامج " الآخر هو أنا " ومع حلول يوم التسامح العالمي وفي ظل الأحداث العنيفة التي شهدناها مؤخرا، تمت إقامة خيمة " الحوار في حلقات التسامح " في عكا حيث شارك فيها طلاب عرب ويهود من مدارس المدينة في بيت هايمان في عكا".

وأضاف البيان: "أقيمت فعاليّات شيّقة حول هذا الموضوع هدفها تنمية قيمة التسامح لدى أبناء الشبيبة وخاصة قيمة احترام الآخر ونبذ العنف وإلى تعزيز العلاقات بينهم وتقوية النسيج الاجتماعي للوصول إلى مجتمع ينبذ العنف ويبني مستقبلا خصبا لآمالهم وتحقيق طموحاتهم في العيش معا لما فيه مصلحة الجميع. تجدر الإشارة إلى أن الطلاب في هذه الفعاليات حددوا المشاريع التربوية التي سيواصلون العمل بها سوية عربا ويهودا لنشر السلام والتعاون وتحقيق الأفضل لمدينة عكا. كما وتم اختتام العمل بعزف موسيقي مشترك قام به الطلاب".

مقالات متعلقة