الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 07:02

فعالية يوم التداخل الاجتماعي بمدرسة طوماشين الطيرة

كل العرب
نُشر: 21/11/14 09:23,  حُتلن: 09:30

شارك رئيس بلدية الطيرة مأمون عبد الحي وأعضاء وموظفين الأقسام المختلفة في المباراة الودية والممتعة بحضور طلاب ومعلمي مدرستي طوماشين والمنار

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن حارث عيسى - الطيرة، جاء فيه "بمبادرة مركز مشروع التصوير الذاتي والتداخل الإجتماعي الأستاذ وسيم منصور، إستضافت المدرسة الثانوية للعلوم طوماشين الطيرة ظهيرة يوم الخميس 20/11/2014 طلاب ومعلمي مدرسة المنار ذوي الإحتياجات الخاصة حيث عرض للبيع طلاب مدرسة المنار منتجاتهم الذاتية المحلية بالمدرسة بحضور مديرة مدرسة المنار السيدة فتنة قاسم".



وأضاف البيان "وقد حضر من بين المدعوين رئيس بلدية الطيرة مأمون عبد الحي ونائبه وليد ناصر ومدير قسم المعارف في بلدية الطيرة خالد مطر وعدد أخر من أعضاء وموظفي البلدية، حيث ساهموا بمشاركتهم في الفعاليات التي قام بها الطلاب المشتركين بهذا المشروع الفعالية برعاية قسم الشباب في بلدية الطيرة بإدارة نائل قادري وقد رحب بهذا المشروع الكبير مدير مدرسة طوماشين د. يواف روزين ونائبه الأستاذ شادي فضيلي وضمن هذه الفعاليات إشترك طلاب مدرسة المنار بالفعاليات المتعددة مع شعبة العواشر، حيث شاركوا في المحاضرات المتعددة مثل محاضرة التغذية السليمة التي قدمتها الممرضة المتخصصة بالمجال عبير فضيلي. كما وقدم الدكتور أحمد عراقي مدير مركز الرحمي الطبي محاضرة أخرى قيّمة بموضوع "فوائد التغذية السليمة"، وشاركوا بمسابقة المعلومات العامة باللغة الانجليزية التي قدمتها المتطوعة الاجنبية لورا من معهد " البيت الانجليزي" ".

وتابع البيان "في نهاية هذه الفعاليات الممتعة جرت مباراة لكرة القدم بين فريق طلاب مدرسة طوماشين، وطلاب مدرسة المنار من جهة، وفريق منتخب أعضاء البلدية من جهة أخرى، حيث شارك رئيس بلدية الطيرة مأمون عبد الحي وأعضاء وموظفين الأقسام المختلفة في المباراة الودية والممتعة بحضور طلاب ومعلمي مدرستي طوماشين والمنار.
ومع إطلاق صفارة الأستاذ حسيب دعاس لإنهاء المباراة عمت جماهير الطلاب والطالبات من كلا المدرستين هتافات إحتفالية بفوز فريق الطلاب على منتخب البلدية بنتيجة 2:1 لصالح الطلاب. حيث قامت إدارة مدرسة طوماشين بتقديم شهادات تقدير لجميع المتطوعين والمساهمين بهذا اليوم" بحسب البيان.

مقالات متعلقة