الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 22:01

سعيد بهنسي رئيسًا لمجلس طلاب القفزة التكنولوجية عمال الناصرة

كل العرب
نُشر: 21/11/14 15:04,  حُتلن: 18:19

الطالب سعيد بهنسي من الصف الثاني عشر "4" تخصص تبريد وتكييف هوائي وكهرباء بيتي حاز على أعلى نسبة من الأصوات

عمّمت مدرسة القفزة التكنولوجية عمال الناصرة بيانًا جاء فيه: "بأجواء سادها الهدوء وغلبت عليه روح الديمقراطية والنزاهة اختتمت إحدى النشاطات المهمة والفعاليات التربوية الرائعة في مدرسة القفزة التكنولوجية عمال الناصرة، حيث جرت عملية انتخاب رئيس مجلس الطلاب. ونظرًا لحرص المدرسة على الوفاء، بمصداقية التعددية المبنية على نهج ديمقراطي تربوي سليم داخل المدرسة، قامت المدرسة بتنظيم فعالية اختيار لجان صفية وانتخاب مرشحي الرئاسة والعضوية لمجلس الطلاب المدرسي".



وتابع البيان: "تنافس على منصب الرئيس لهذا العام ثلاثة طلاب وهم الطالب باسل سعد ، الطالبة بيلسان أشقر والطالب سعيد بهنسي .حيث قام هؤلاء الطلاب بحملات انتخابية داخل الصفوف والمدرسة شملت تعريفا بهم وبنشاطاتهم ومشاريعهم وخططهم للسنة الدراسية التي سيقومون بالعمل على تنفيذها، كما وشارك في هذا النشاط التربوي كافة طلاب وطالبات المدرسة".

وختم البيان: "وفي نهاية اليوم حاز الطالب سعيد بهنسي من الصف الثاني عشر "4" تخصص تبريد وتكييف هوائي وكهرباء بيتي على أعلى نسبة من الأصوات. وكذلك قام المتنافسون بالتصافح في الختام مهنئين بعضهم بإنتصار روح الديمقراطية بين الزملاء" الى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة