الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 06:02

رئيس بلديّة الناصرة يفتتح نادي البلدة القديمة في السوق

أنور امارة -
نُشر: 21/11/14 17:13,  حُتلن: 07:20

رئيس بلديّة الناصرة علي سلام:

هذا الحي له مكانة مميّزة ويستحق الكثير ونحن مستمرون بتطوير جميع الأحياء في الناصرة ومن يراهن اننا سنفشل فهو مخطىء

عضو البلديّة الحاج سمير السعدي:

الفضل بافتتاح هذا النادي يعود الى رئيس البلديّة علي سلام والذي اعطاني الدعم الكامل من اجل تطوير السوق والبلدة القديمة بعد سنوات من التهميش

بمشاركة رئيس بلديّة الناصرة علي سلام ونوّابه يوسف عياد ومحمد عوايسي، وأعضاء البلديّة الحاج سمير السعدي ورايق مروات والمحامي هاني سروجي وسامية أبو الرب، وبحضور العديد من اهالي السوق والبلدة القديمة، تم بعد ظهر اليوم الجمعة افتتاح نادي البلدة القديمة الجماهيري. 

 
تولى عرافة الاحتفال مساعد رئيس بلديّة الناصرة سالم شرارة، والذي أكّد أنّه بعد سنوات من اهمال مطلب أهالي البلدة القديمة بوجود مركز جماهيري خاص بهم، الحلم يتحقق اليوم وبمبادرة رئيس البلديّة علي سلام. وتحدث خلال الافتتاح العديد من الحضور، حيث أكّد عضو البلديّة الحاج سمير السعدي أنّ "الفضل بافتتاح هذا النادي يعود الى رئيس البلديّة علي سلام والذي اعطاني الدعم الكامل من اجل تطوير السوق والبلدة القديمة بعد سنوات من التهميش واليوم سيشهد الحي انطلاقة جديدة والبلدة القديمة هي من أهم الأحياء في الناصرة وستقبى كذلك وهذا النادي سيشهد الكثير من الفعاليات التي ستعود على الجيمع بالفائدة".

تدشين افتتاح النادي
وقال سليم غمّيض مدير مكتب رئيس البلديّة: "علي سلام هو رجل المهام في زمن الكلام وعلي سلام انطلق بحملته من السوق وها هو اليوم يدشن افتتاح هذا النادي".

أمّا عضو البلديّة عن شباب التغيير المحامي هاني سروجي فقال في كلمته: "ما يميّز هذا الحي هو تلاصق الجدران وهذا يزيد من العلاقات الاجتماعيّة لأهالي الحي ويزيد من المحبة. مبروك لأهالي حي البلدة القديمة افتتاح هذا النادي ونتمنى افتتاح المزيد من النوادي في جميع الأحياء في الناصرة".

وقال نائب رئيس بلديّة الناصرة يوسف عيّاد: "أهالي الناصرة هم من سيحاسبون علي سلام وها هو الغيث قد بدأ بالهطول في الناصرة بعد افتتاح نادي البلدة القديمة، واهمال البلديّة السابقة لهذا الطلب العادل والمشاريع مستمرة في الناصرة وهنالك العديد من الخطط التطويرية والخطوة القادمة ستكون افتتاح نادي في حي بلال".

البلدة القديمة ذات مكانة مميّزة
وتحدّث رئيس بلديّة الناصرة علي سلام قائلًا: "هذا الحي له مكانة مميّزة ويستحق الكثير ونحن مستمرون بتطوير جميع الأحياء في الناصرة ومن يراهن اننا سنفشل فهو مخطىء. ها هي سنة قد انتهت وقمنا بالعديد من المشاريع المهمة للمواطنين وفي السنوات القادمة ستشهد الناصرة تغييرًا جذريًا الى الأفضل وكل الاشاعات التي تنشر في الأيّام الأخيرة هي فقط حاقدة لأنّهم لا يريدون لنا النجاح".
 

 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.81
USD
4.09
EUR
4.77
GBP
246162.45
BTC
0.53
CNY