الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 23:01

ملخص مردود الفرق العربية ضمن دوري الدرجة الثانية

حجّاج رحال -
نُشر: 21/11/14 18:03,  حُتلن: 18:54

مكابي عكا فاز على النهضة الناصرة بهدف وحيد

نادي برديس حنا اكتسح هبوعيل أم الغنم – نين بثمانية أهداف دون رد

المنطقة الشمالية "أ"
حافظ المتصدر هبوعيل كفركنا على فارق ثلاث نقاط عن أقرب الفرق المطاردة له بعد فوزه الساحق على هبوعيل سخنين بسبعة أهداف مقابل هدف واحد. وفاز مكابي عكا على النهضة الناصرة بهدف وحيد. أما هبوعيل كوكب فانتصر على الأخوة عرابة بثلاثة أهداف نظيفة، سجلها ابراهيم أبو صالح (2) وحسين عزام.



المنطقة الشمالية "ب"
فوز كبير حققه مكابي عين ماهل على مكابي سولم بهدفين دون مقابل. وسجل الدبابة البشرية محمد عواد الأول وأضاف المخضرم نور أبو ليل الثاني. كما حقق مكابي يافة الناصرة فوزا هاما على هبوعيل رموت منشيه بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد. وسجل قاسم لوابنة (2) واياد القط للفائز. كما تغلب هبوعيل صندلة على نادي دبورية بثلاثة أهداف نظيفة، من توقيع محمد طه (2) وأمجد جبارين. وجاءت النتيجة الساحقة من نادي برديس حنا، اذ اكتسح هبوعيل أم الغنم – نين بثمانية أهداف دون رد. وتعادل بلدي كفر قرع أمام هبوعيل عرب النجيدات بهدف واحد لكل منهما. وبنفس النتيجة افترق مكابي اكسال وشباب طرعان. وأعطى أحمد حجير التفوق للطرعانيين، بينما عادله مهنا راضي.

المنطقة الجنوبية "أ"
تعادل الشعاع كفرقاسم أمام نادي أور يهودا بدون أهداف. وفاز نادي الطيرة على عيروني كفار يونا (2-1) من هدفي ذياب حمدان شيران فعاكنين. وخسر مكابي جلجولية أمام تسفريريم حولون بهدف مقابل لا شيء. وفاز شباب الطيبة على بيتار بيتح تكفا بثلاثة أهداف نظيفة، سجلها ايرز شموئيلي واسلام خطيب. وانتصر نادي يافا على عوتسما حولون بأربعة أهداف نظيفة، سجلها: فادي امسيس ونير دادون وسليم سكحفي ودين كوليا.

المنطقة الجنوبية "ب"
فاز هبوعيل رهط على نادي رعنانا بستة أهداف مقابل هدف واحد. وكان المهاجم دوليف سويسا نجم اللقاء بتسجيله ثلاثة أهداف. وأضاف سلمان الهزيل وأسامة القشاعلة واحسان أبو مديغم الأهداف الأخرى. كما تغلب شباب رهط على نادي حولون بثلاثة أهداف مقابل هدف. مؤمن رغيلات (2) وأحمد العمراني لرهط.

مقالات متعلقة