الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 12:01

إنتخاب مجلس الطلاب في الشاملة عرعرة النقب

كل العرب
نُشر: 22/11/14 09:05,  حُتلن: 09:07

مدير المدرسة الأستاذ جاسر ابو عرار هنأ الفائزين وتمنى لهم النجاح والعمل المثمر وابدى استعداده التام للعمل المشترك مع مجلس الطلاب

عمّمت المدرسة الثانويّة الشاملة في عرعرة النقب بيانًا جاء فيه: "نظمت المدرسة الثانويّة الشاملة في عرعرة النقب انتخابات لمجلس الطلاب في المدرسة. وأسفرت الانتخابات عن فوز الطالب وديع سالم أبو كوش الصف العاشر برئاسة المجلس والطالبان محمد عارف الطلقات وشروق خميس الطوري بالنيابة".



وتابع البيان: "وألقى رئيس مجلس الطلاب المنتخب وديع ابو كوش كلمةً شكر فيها جميع الطلاب الذين انتخبوه ومنحوه الثقه، وشكر مدير المدرسة الأستاذ جاسر ابو عرار ومدير المرحلة الاعدادية الاستاذ يوسف الطوري والقائمين على تنظيم هذه الفعاليه والمدرسين على جهودهم في التربية والتعليم ووعد الطلاب ان يكون عند حسن ظنهم به وان يكون في خدمتهم ونقل كل ما يحتاجونه الى ادارة المدرسة والهيئة التدريسيّة".

وأشار البيان: "مدير المدرسة الأستاذ جاسر ابو عرار هنأ الفائزين وتمنى لهم النجاح والعمل المثمر وابدى استعداده التام للعمل المشترك مع مجلس الطلاب ودعا الطلاب الى روح الانتماء والطاعة والتعاون مع معلميهم ومع المدرسة. وقام على تنظيم هذه الفعاليه المربيان عرفات العكه مركز التربيه الاجتماعيه ومحمد ابو معروف مسؤول مجلس الطلاب" الى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة