الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 12:02

شمسنا تدعم التراث الفلسطيني في الأخوة أم الفحم

كل العرب
نُشر: 22/11/14 12:22,  حُتلن: 12:24

ركزت المتطوعات من خلال الرسومات على مفاهيم مختلفة منها تربويّة وأخرى تعليميّة وصحيّة

 عمّمت مبادرة شمسنا تشرق بأيدينا بيانًا جاء فيه: "استضافت ابتدائية الأخوة في مدينة أم الفحم متطوعات مبادرة شمسنا تشرق بأيدينا لتنظيم نشاط رسم تطوعي في باحات المدرسة، وبحضور مدير المدرسة الأستاذ مشهور محاجنة ومركز التربية الاجتماعيّة المربي أسامة محاجنة وباشراف مدير مبادرة شمسنا تشرق بأيدينا الأخصائي النفسي الأستاذ طارق بكر جبارين. حيث ركزت المتطوعات من خلال الرسومات على مفاهيم مختلفة منها تربويّة وأخرى تعليميّة وصحيّة، واحياء التراث الفلسطيني بلوحات جدارية أبهرت الجميع".



وتابع البيان: "الأستاذ مشهور محاجنة مدير المدرسة أثنى على جهود المتطوعات، وأشاد بالعمل التطوعي مشجعاً طاقم المبادرة على الاستمرار بهذه النشاطات التطوعية لما لها من تأثير ايجابي وخلق مفاهيم ومبادئ تم دثرها في مجتمعنا وخاصة بين طلابنا الصغار".

وأشار البيان: "والجدير بالذكر أن هذا النشاط هو رقم (109) من فئة نشاطات الرسم التي تقدمها مبادرة شمسنا تشرق بأيدينا، وتتنوع نشاطات المبادرة بمختلف المجالات، ولكن اذا أحصينا عدد نشاطات الرسم وحدها فان العدد سيكون (109)، انجاز تاريخي يدون في صفحات ارشيف أم الفحم والبلدان العربيّة" الى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة