الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 23:02

الساحر والفأر: قصة اليوم لاطفالنا الاشقياء

كل العرب
نُشر: 22/11/14 19:51,  حُتلن: 15:16

كان يا مكان في قديم الزمان وحتى كانمثل جدتي لما تقول قصة لنا. كان في ساحر يسبح في النهر وأثناء سباحته في النهر رأى فأرة تغرق فأخرجها منالماء وحولها الى فتاة جميلة وكانت من الجمال بحيث قررالساحر أنيزوجها بأجمل وأحسن من يستحقها، وقال لها : تزوجي أبن الشمس ! ردت الفتاة لا.. لن أتزوجه فهومن دون ساقين ويداه حارقتان ويضيء العالم في النهار وينام أثناء الليل وهو عنده زوجتان : الأضواء والظلال! ردالساحر لكنه الأقوى! فقالت الشمس :هذا ليس صحيحاً فالسحاب أقوى من أبني ومني فهو يجعلنا نختفي حينما يشاء!

قال الساحر للفتاةك تزوجي السحاب، ردت الفتاة لا لن أتزوجه فالسحاب قاتم ومنه يسقط المطر وله أبنه شريرة أسمها الصاعقة: رد الساحر ولكنه الأقوى! فقال السحاب:هذا ليس صحيحاً فالهواء أقوى مني وهو يطاردني حينما يشاء: قال الساحر للفتاة تزوجي الهواء.

ردت الفتاة : لا لناتزوجه فالهواء لايكف عن الجري في جميع الأتجاهات، رد الساحر لكنه الأقوى، فقال الهواء وهو يصفر: هذا ليس صحيحاً فألصخر أقوى مني ..قال الساحر للفتاة تزوجي الصخر. ردت الفتاة : لا لنأتزوجه فالصخر له قلب من حجر .. رد الساحر ولكنه الأقوى، فقال الصخر: هذا ليس صحيحاًفالفأر أقوى مني لأنه يتسلل من أصغر فتحه من فتحاتي !قال الساحر إذا تزوجي. الفأر: ردت الفتاةوهي مبتسمه نعم هذا مناسب أكثر : وحول الساحرالفتاة الى فأرة مرة أخرى،  فاندفعت مع زوجهاالفأر نحو الحقول في سعادة وسرور.

موقع العرب يتيح لكم الفرصة بنشر صورأولاد كم.. ما عليكم سوى ارسال صور بجودة عالية وحجم كبير مع تفاصيل الطفل ورقم هاتف الأهل للتأكد من صحة الأمور وارسال المواد على الميل التالي: alarab@alarab.net

مقالات متعلقة