الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 22:02

فريق أولاد الخضيرة يرفض القدوم الى عرعرة بسبب الأوضاع الأمنية

ابراهيم أبو عطا
نُشر: 23/11/14 09:48,  حُتلن: 14:31

المدرب نبيل أبو هلال:

تفاجأت من طلب المسؤولين في هبوعيل الخضيرة الذين طلبوا تأجيل المباراة لموعد لاحق مبررين طلبهم بأنه جاء بناء على رغبة أهالي الأولاد في الفريق وذلك قلقا من الأوضاع الأمنية المتأزمة في الآونة الأخيرة بين العرب واليهود في البلاد

بدوري رفضت هذا الطلب نظرا ليقيني التام لعدم وجود أي خطر على سلامة الأولاد ولو كان عندي أدنى شك في ذلك لطلبنا نحن تأجيل المباراة علما أنه من الناحية القانونية حسب قانون الاتحاد العام لكرة القدم لا يكون قبل يوم واحد من المباراة

تفاجأ المدرب نبيل أبو هلال عند تلقيه مكالمة هاتفية من مسؤولي فريق أولاد هبوعيل الخضيرة حيث طلب المسؤولون تحديد موعد جديد لمباراة الكأس بين فريقي اولاد عارة عرعرة واولاد هبوعيل الخضيرة والتي كانت من المقرر اجراؤها يوم أمس السبت على الملعب البلدي في عرعرة.


المدرب نبيل أبو هلال

هذا، وفي حديث خاص لموقع العرب وصحيفة كل العرب مع المدرب أبو هلال، قال: "تفاجأت من طلب المسؤولين في هبوعيل الخضيرة الذين طلبوا تأجيل المباراة لموعد لاحق مبررين طلبهم بأنه جاء بناء على رغبة أهالي الأولاد في الفريق وذلك قلقا من الأوضاع الأمنية المتأزمة في الآونة الأخيرة بين العرب واليهود في البلاد".

وأضاف أبو هلال متحدثا للعرب: "بدوري رفضت هذا الطلب نظرا ليقيني التام لعدم وجود أي خطر على سلامة الأولاد ولو كان عندي أدنى شك في ذلك لطلبنا نحن تأجيل المباراة، علما أنه من الناحية القانونية حسب قانون الاتحاد العام لكرة القدم لا يكون قبل يوم واحد من المباراة".
ويضيف أبو هلال قائلا: "تلقيت رسالة من الإتحاد بأن المباراة لن تجرى اليوم لعدم حضور فريق أولاد هبوعيل الخضيرة".

ويذكر انه في مثل هذه الحالة يفوز فريق أولاد عارة عرعرة بفوز إداري، حيث سيكون يوم الأريعاء المقبل جلسة للجنة الطاعة في الاتحاد العام لكرة القدم.
وحسب أقول أبو هلال أنه في حال لم يكن القرار لصالح فريق أبناء عارة عرعرة في فوز إداري لن يقبل أي قرار آخر لدينا ولا في أي شكل من الأشكال وأي قرار آخر سيكون مجحف في حقنا وسيكون قرار غير رياضي.
هذا، وفي إتصال مع نادي هبوعيل الخضيرة لتلقي تعقيب حول الموضوع إلا انهم رفضوا التعقيب وأشاروا الى انهم سينتظرون قرار الإتحاد العام لكرة القدم.

مقالات متعلقة