الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 07:02

منظمة المعلمين فوق الابتدائية تعلن عن نزاع عمل في المدرسة الثانوية عرعرة

ابراهيم أبو عطا
نُشر: 23/11/14 16:17,  حُتلن: 22:20

مضر يونس- رئيس مجلس محلي عارة عرعرة:

مشروع تطوير المدرسة الثانوية موضوع في سلم اولويات المجلس المحلي

كلي أمل ان نستطيع في الفترة القريبة ان نقوم باعمال تطوير وصيانة تساهم في تحسين وتطوير الخدشمات المقدمة لجمهور المعلمين

يوسي طاطياك- المستشار الاعلامي في منظمة المعلمين فوق الابتدائي:

في حال عدم استجابة المجلس المحلي لمطالبة المعلمين خلال 15 يوما من اليوم ستعلن المنظمة عن اجراءات تصعيدية نضالية منها الاضراب والنضال حتى تقديم جميع الخدمات للمعلمين

علم موقع العرب وصحيفة كل العرب أن منظمة المعلمين فوق الابتدائية قد أعلنت في رسالة لها لوزارة العمل عن نزاع عمل للمعلمين في المدرسة الثانوية عرعرة إبتداءً من اليوم الأحد، وذلك على خلفية النواقص الكبيرة والكثيرة من الخدمات المقدمة لجمهور المعلمين.


المحامي مضر يونس- رئيس مجلس محلي عارة عرعرة 

وأشار يوسي طاطياك المستشار الاعلامي في منظمة المعلمين فوق الابتدائي في حديث خاص لموقع العرب وصحيفة كل العرب ان "منظمة المعلمين فوق الابتدائية قد اعلنت نزاع عمل في المدرسة الثانوية عرعرة وذلك على خلفية نواقص كثيرة في الخدمات المقدمة للمعلمين في المدرسة وعلى رأسها غرفة معلمين تليق بالكادر الموجودة، بحيث أن غرفة المعلمين لا تليق ولا تتناسب مع الكادر الموجود، علما أن مجلس محلي عرعرة قد وعد أن يقوم بتنفيذ العديد من التصليحات التي لم تخرج إلى حيز التنفيذ حتى اليوم. من هنا جاء قرار إعلان نزاع العمل".

وقال يوسي طاطياك أنه "وفي حال لم يستجب المجلس المحلي لمطالبة المعلمين خلال 15 يوما من اليوم، ستعلن المنظمة عن اجراءات تصعيدية نضالية منها الاضراب والنضال حتى تقديم جميع الخدمات للمعلمين ليتسنى لهم القيام بمهامهم على احسن وافضل وجه" بحسب طاطياك.

تعقيب رئيس مجلس محلي عارة عرعرة
هذا، وفي اتصال مع المحامي مضر يونس رئيس مجلس محلي عارة عرعرة اشار أن "مجلس محلي عرعرة عارة عمل ويعمل جاهدا على تقديم افضل واحسن الخدمات لجميع المدارس وكوادر المعلمين، وأن مشروع تطوير المدرسة الثانوية هو موضوع في سلم اولويات المجلس المحلي"، وتابع يونس:"كلي أمل أن نستطيع في الفترة القريبة القيام بأعمال تطوير وصيانة تساهم في تحسين وتطوير الخدمات المقدمة لجمهور المعلمين في المدرسة الثانوية عرعرة وباقي المدارس على حد سواء".

مقالات متعلقة