الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 05:02

أنشيلوتي مدرب ريال مدريد: كنت قريبا من التعاقد مع بالوتيلي

كل العرب
نُشر: 24/11/14 20:34,  حُتلن: 07:14

اشار المدرب الإيطالي الى انه كان يفكر بضم بالوتيلي الى النادي الباريسي، لكن بالنهاية فضل التوقيع مع المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش

 أكد كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد الإسباني انه كان قريب من التعاقد مع مواطنه ماريو بالوتيلي مهاجم ليفربول الإنجليزي خلال فترة تواجده في باريس سان جيرمان. واشار المدرب الإيطالي الى انه كان يفكر بضم بالوتيلي الى النادي الباريسي، لكن بالنهاية فضل التوقيع مع المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش.

الإيطالي كارلو أنشيلوتي: فريقي يحب الكفاح وأنا فخور بتدريبه 

وأعرب أنشيلوتي عن ثقته الكبيرة بصاحب 24 عام وقدرته على النجاح في ليفربول، مشيراً ان تألقه يحتاج الى الوقت فقط.وقال مدرب ميلان السابق لوسائل الإعلام "كنت أحاول ضمه وانا مدرب لباريس سان جيرمان، خصوصاً بعد المستوى الكبير والمثير للإعجاب الذي قدمه في ذلك التوقيت، لكننا في النهاية تعاقدنا مع إبراهيموفيتش".وأَضاف "بالوتيلي لن يجد مكاناً يشعر فيه بالراحة أكثر من ليفربول، وهو يعرف ذلك جيداً، واعتقد انه يقوم بعمل كبير ويحاول مساعدة زملائه، وعاجلاً ام أجلاً سوف ينجح مع الريدز، لكن هذا يتوقف عليه".
يذكر ان بالوتيلي قد إنضم الى صفوف ليفربول في الصيف الماضي قادماً من ميلان بصفقة بلغت 16 مليون جنيه إسترليني، لكن اللاعب لم يقدم الى حد هذه اللحظة المستوى المنتظر منه وفشل في تسجيل أي هدف خلال ثمانية مواجهات خاضها في البريميرليغ.

مقالات متعلقة

Got