الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 08:01

فوز هام للاخاء الناصرة على كفار سابا بهدفين نظيفين ضمن الممتازة

حجاج رحال -
نُشر: 24/11/14 21:00,  حُتلن: 10:08

بعد أن أهدر لاعبو الفريقين فرصا كثيرة لتسجيل، نجح النصراويون بتسجيل هدف السبق في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، حيث انطلق جوميز بالكرة مارا من ثلاثة لاعبين ومرر بالعرض الى زميله ايلي الباز، فدحرج الأخير عن قرب الى الشباك

حقق فريق مكابي الاخاء الناصرة فوزا بيتيا هاما، مساء الاثنين، على فريق هبوعيل كفار سابا بهدفين دون مقابل، ضمن مباريات الأسبوع الحادي عشر في دوري الدرجة الممتازة. وكل من حضر الى استاد الناصرة – عيلوط أعجب بالمتوى الهجومي من الفريقين، رغم برودة الطقس. واعتمد المدرب شلومي دورا على اللاعب دافيد جوميز في وظيفة الجناح الأيسر بدلا من أدهم هادية المصاب، فساعد ذلك في رفع الوتيرة الهجومية للنصراويين. ويبدو أن تهديدات الادارة بخصم 25% من أجور اللاعبين وتحرير عددا منهم قد أتى بثماره، حيث شاهدنا فريقا يلعب بصورة أفضل، رغم بعض الهفوات الدفاعية.


وبعد أن أهدر لاعبو الفريقين فرصا كثيرة لتسجيل، نجح النصراويون بتسجيل هدف السبق في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، حيث انطلق جوميز بالكرة مارا من ثلاثة لاعبين ومرر بالعرض الى زميله ايلي الباز، فدحرج الأخير عن قرب الى الشباك، حتى أن الحكم لم يجدد اللعب بعده وأعلن نهاية الشوط الأول. وخلال الشوط الثاني حاول فريق كفار سابا ادراك التعادل، وسط تشكيل خطورة على المرمى النصراوي، لكن وقفة جيدة للحارس عمري ألون منعت ذلك. ومن الجهة الثانية اقترب النصراويون من تعزيز التفوق، رغم اصابة جوميز وخروجه من الملعب. وعاد ايلي الباز للتسجيل ثانية في الدقيقة التاسعة والثمانين بتسديدة رأسية متقنة، معلنا فوزا صريحا للاخاء، يجعله يتنفس الصعداء بعد فترة عصيبة، وأعاده الى صورة المنافسة في القمة، اذ اقترب مسافة ست نقاط عن المرتبة الثانية. 

مقالات متعلقة