الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 17:02

هـ.كريات شمونة بنفرد بصدارة العليا بعد الفوز على م.تل أبيب

حجاج رحال -
نُشر: 25/11/14 08:45,  حُتلن: 13:28

أحدث النصراوي أحمد عابد تغييرا جذريا في الفاعلية الهجومية لكريات شمونة حينما دخل بديلا في الشوط الثاني فساعد ذلك بتعزيز التفوق بهدف للاعب الممتاز روعي كيهات في الدقيقة الحادية والثمانين

انفرد فريق هبوعيل كريات شمونة بصدارة لائحة دوري الدرجة العليا، وذلك بعد فوزه على فريق مكابي تل أبيب بهدفين مقابل هدف واحد، ضمن مباريات الأسبوع التاسع. وأصبح فريق كريات شمونة يتفوق بخمس نقاط عن أقرب منافسيه، هبوعيل بئر السبع، وبست نقاط عن مكابي تل أبيب. يذكر أن المحكمة العليا خففت العقوبة المفروضة على فريقي مكابي وهبوعيل تل أبيب الى خصم نقطة واحدة من رصيد كل فريق، بعد أن قررت محكمة الطاعة قبل ذلك خصم نقطتين من رصيد كل منهما.


أحمد عابد

وافتتح المهاجم روجرس كولي باب التسجيل لكريات شمونة بهدف خطاف في الدقيقة الأولى، وسط مشاركة لاعب خط الوسط عاهد عزام أساسيا في تشكيلته. وأحدث النصراوي أحمد عابد تغييرا جذريا في الفاعلية الهجومية لكريات شمونة، حينما دخل بديلا في الشوط الثاني، فساعد ذلك بتعزيز التفوق بهدف للاعب الممتاز روعي كيهات في الدقيقة الحادية والثمانين. وفي الدقيقة الأخيرة قلّص عيران زهافي النتيجة من ركلة جزاء 11م، مع الاشارة الى عدم مشاركة مهران راضي في تشكيلة التل أبيبيين.
 

مقالات متعلقة