الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 03:02

توقيع اتفاقية تعاون اكاديمية بين كلية غرناطة وبين عيمك يزراعيل

كل العرب
نُشر: 25/11/14 22:59,  حُتلن: 23:00

وفقا للاتفاقية فان كل طالب او طالبة حاصل على اللقب الاول (البكالوريوس)، بامكانة الالتحاق بالتعليم للقب الماجستير في كلية عيمك يزراعيل، حيث يحصل الطالب على العديد من الامتيازات، اضافة الى المرافقة الاكاديمية والاستشارة حتى انهاء التعليم الاكاديمي

وقعت مؤخرا كلية غرناطة الجليل – كفر كنا، على اتفاقية تعاون مشتركة مع الكلية الاكاديمية "عيمك يزراعيل" في العفولة والتي تمكن خريجي جامعة البلقاء التطبيقية في كافة التخصصات من اكمال دراستهم للقب الثاني الماجستير في تخصص الاستشارة التربوية.

 ووفقا للاتفاقية فان كل طالب او طالبة حاصل على اللقب الاول (البكالوريوس)، بامكانة الالتحاق بالتعليم للقب الماجستير في كلية عيمك يزراعيل، حيث يحصل الطالب على العديد من الامتيازات، اضافة الى المرافقة الاكاديمية والاستشارة حتى انهاء التعليم الاكاديمي.
عميد كلية غرناطة الدكتور طه امارة، اكد على اهمية الاتفاق مشددا اهمية استمرار الطلاب العرب عامة في التعليم الاكاديمي ودراسة الالقاب الاكاديمية المتقدمة بهدف الرفع من مكانة المجتمع العربي وزيادة عدد الاكاديميين العرب خاصة في اوساط النساء العربيات وبذلك تفوق وتميز المجتمع العربي. وقال الدكتور امارة "الاتفاقية مع الكلية الاكاديمية عيمك يزراعيل هامة جدا وتمنح الفرصة للخريجين والخريجات بالانخراط في التعليم للقب الثاني بامتيازات مختلفة".

مقالات متعلقة