الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 08:01

أقارب منال موسى: خروجها من أراب آيدول سببه الضغط الصحفي إثر التشكيك بفلسطينيّتها

أمين بشير- مراسل
نُشر: 26/11/14 13:32,  حُتلن: 16:48

هاشم اسدي من دير الاسد قريب الفنانة منال موسى:


تم الإعلان عن خروج نجمة البرنامج منال موسى تحت الضغط الصحفي الذي شكك بفلسطينية منال موسى، التي غنت للقدس ورام الله وبيت لحم وفلسطين والجليل

خروج منال من البرنامج كان إثر الضغوطات النفسيّة التي عاشتها في الفترة الأخيرة، وخاصة بعد أن تم نشر إشاعات كاذبة عنها بالصحافة المحليّة والعربيّة وخاصة اللبنانية، وأنا أشير بأصابع الاتهام إلى أيدي حاسدة من بلادنا

صابرين موسى شقيقة منال:

منال فرحة وسعيدة جدًّا في بيروت الآن لأنها ارتاحت من الإشاعات التي حيكت ضدها والضغوطات التي أثـّرت على نفسيتها كثيرًا

كل ما حدث لم يهزها فهي متماسكة وقوية وبقربها من يدعمها ومن يساندها إلى الأمام، ومشاركتها في "أراب ايدول" فتحت لها طريقًا واسعة وستكون متألقة على صعيد دولي والأيام ستثبت ذلك

ورد الينا من هاشم اسدي من دير الاسد قريب الفنانة منال موسى البيان التالي جاء فيه:" في الحلقة الأخيرة لبرنامج "أراب ايدول"، لم يعلن مقدما البرنامج عن انتهاء التصويت، ورغم ذلك، تم الإعلان عن خروج نجمة البرنامج منال موسى، وذلك تحت الضغط الصحفي الذي شكك بفلسطينية منال موسى التي غنت للقدس ورام الله وبيت لحم وفلسطين والجليل، حتى قبل أن تشارك في البرنامج- هذا ما قاله هاشم أسدي، خال الفنانة منال".

وأضاف هاشم: كانت منال ملكة "أراب ايدول" وهي الوحيدة التي نوعت في الغناء، وصوتها الكناري الجميل الهادئ الذي طغى على العالم العربي من مشرقه إلى مغربه، والجميع وصفوا صوتها بالخارق وكانت المشاهدات في "اليوتيوب" من أعلى النسب بين المشتركين في البرنامج، بحيث فاقت كل التوقعات".

وقال: "خروج منال من البرنامج، كان إثر الضغوطات النفسيّة التي عاشتها في الفترة الأخيرة، وخاصة بعد أن تم نشر إشاعات كاذبة عنها بالصحافة المحليّة والعربيّة وخاصة اللبنانية، وأنا أشير بأصابع الاتهام إلى أيدي حاسدة من بلادنا، وفي هذه الحالة ينطبق علينا مقولة "نجاح أخي يعني فشلي"، وأنا أستغرب كيف أن الإشاعات طالتها دون غيرها، وأتساءل: هل يتم هضم حقها لأنها فتاة عربية في مجتمع ذكوري، يعتبر المرأة ضلعًا قاصرًا ومهيضة الجناح".

وتقول الفنانة صابرين موسى شقيقة منال: "منال فرحة وسعيدة جدًّا في بيروت الآن، لأنها ارتاحت من الإشاعات التي حيكت ضدها والضغوطات التي أثـّرت على نفسيتها كثيرًا. وتستطيع منال الآن أن تنام بهدوء وراحة بال. فقد تعبت من البرنامج كثيرًا، لأنها تقيم في بيروت منذ ثلاثة أشهر وستبقى هناك ثلاثة أسابيع أخرى، وبعدها ستعود إلى البلاد، وهي منذ الآن، مشتاقة للعودة".

وأنهت شقيقتها كلامها: كل ما حدث لم يهزها، فهي متماسكة وقوية، وبقربها من يدعمها ومن يساندها إلى الأمام، ومشاركتها في "أراب ايدول"، فتحت لها طريقًا واسعة وستكون متألقة على صعيد دولي، والأيام ستثبت ذلك" كما قالت. 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.68
USD
3.97
EUR
4.65
GBP
257517.38
BTC
0.51
CNY